المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي منفلوط بأسيوط يشهدون الحفل الختامي لبطولة "مستقبل وطن" الرياضية

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 11:03 م
ندى محمد
طباعة
شهد العشرات من أهالي مركز منفلوط بأسيوط، اليوم الخميس، الحفل الختامي لنهائي البطولة الرياضية الشتوية التي ينظمها حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط تحت إشراف أحمد معوض نفادي الأمين العام للحزب بالمحافظة.

وقال محمود ياسين أمين حزب مستقبل وطن بمركز منفلوط - في تصريح اليوم - إن الحزب نظم البطولة الرياضية الشتوية بمشاركة عدد كبير من الشباب من مختلف القرى والنجوع، وشهد الحفل النهائي والختامي للبطولة عروضًا من فرق الكاراتيه، ومباراة لكرة الطائرة لذوي الإعاقة، ومباراة لكرة القدم بين البراعم، والمباراة النهائية لبطولة كرة القدم بين فريق قرية بني رافع وفريق بندر مدينة منفلوط.

من جانبه، قال أحمد حسام منياوي الأمين العام المساعد بالمحافظة، إن الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد، يولي اهتماما خاصا بالرياضة في مختلف الألعاب الجماعية والفردية لدورها في تهذيب النفوس والعقول وصناعة مجتمع عامل وقوي، مؤكدا أن الرئيس السيسي يدعم الرياضة بكل السبل والطرق وبات ذلك واضحا في الآونة الأخيرة.

وبدأت فعاليات الحفل بتلاوة القرآن الكريم والسلام الجمهوري، ثم الاستماع لتقرير مفصل أعدته أمانة حزب مستقبل وطن بمركز منفلوط عن فعاليات البطولة على مدار خمسة عشر يوما وعن الفرق المشاركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads