المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الأهلي يبحث عن عودة الثقة أمام طنطا

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 10:24 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي
إسلام عبدالتواب
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, ضيفا على نظيره طنطا, في الخامسة من مساء اليوم, الجمعة’ على ملعب المحلة, في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري.

وقبل لقاء اليوم.. يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 25 نقطة,وله لقائين مؤجلين, بينما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.


يدخل الأهلي لقاء اليوم بقائمة تضم كلا من :شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ورمضان مصطفى، وباسم علي وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل وأحمد فتحي، وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ ووليد أزارو وجونيور أجايي ومحمد هاني وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وأحمد ريان وميدو جابر ووليد سليمان وباكا وأحمد حمدي.

ويسعي حسام البدري المدير الفني للأهلي, للفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل استعادة الثقة عقب الهزيمة المفاجئة للفريق أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحذر البدري في مران الفريق أمس من التهاون أمام طنطا, وطلبهم بضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصله مشوارهم نحو استعادة الصدارة .

وعلى الجانب الأخر يسعي طنطا بقيادة أسامة عرابي, لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في لقاء اليوم, أملا في تعديل وضع الفريق بجدول الدوري.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads