المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة بيل وتصريحات مارادونا وصفقات برشلونة أبرز عناوين صحف إسبانيا

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 12:28 م
طباعة
تناولت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة، عددا من الأخبار حول مباراة ريال مدريد أمام جريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية غدًا السبت، كما واصلت الحديث عن صفقات برشلونة في الانتقالات الشتوية.

وجاء عنوان صحيفة "ماركا" في صفحتها الأولى يقول: "بيل قادم"، مضيفة: "التشكيلة ككل سعيدة من أجله بعد أن عاد ليشعر الجميع بأهميته بهدف حاسم فور دخوله لأرض الملعب".

وأحرز الويلزي جاريث بيل هدف الفوز لريال مدريد أمام الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي مونديال الأندية (2-1)، فور دخوله قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

وأضافت: "على الرغم من جاهزيته إلا أن زين الدين زيدان لن يدفع به في التشكيلة الأساسية أمام جريميو".

من جانبها نشرت صحيفة "آس" بعضًا من تصريحات أسطورة الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا خلال المقابلة التي أجرتها معه في الإمارات ، وقال مارادونا : "كنت أود أن يكون لدي كرات ذهبية أكثر من كرستيانو رونالدو وميسي"، وأضاف: "رونالدو شخص رائع.. لقد قلت لفلورنتينو بيريز أن يوقع مع مبابي".

من جانبها واصلت الصحف الكتالونية متابعتها لسوق انتقالات برشلونة، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في عنوانها: "التفاؤل من أجل كوتينيو" ، وقالت الصحيفة : "البارسا لديه مشاعر جيدة حول التوقيع مع فيليب كوتينيو بشكل حقيقي.. النادي يعلم الرقم الذي سيطلبه ليفربول للتخلي عنه".

وأضافت: "كلوب ولاعبو ليفربول يعتبرون أن كوتينيو لن يكون معهم في غرفة الملابس في يناير".

وفي صحيفة "سبورت" جاء العنوان: "قمة في البرازيل.. البارسا سيسافر الأسبوع المقبل لإتمام صفقتين" ، وأضافت: "الاتفاق مع آرثور اقترب وسعره سيصل لـ 25 مليون يورو.. بينما التفاوض مع مينا لا يزال جاريًا لضمه في يناير".
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads