المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل القبض على أخطر تشكيل عصابي بكرداسة

الجمعة 01/يوليو/2016 - 02:07 م
أميرة سليمان
طباعة
تواصلت الضربات الامنية التى زلزلت أوكار المجرمين بمحيط قسم شرطة كرداسة، حيث نشرنا عددا كبير من القضايا التى نجح فى ضبطها رجال الشرطة الأبطال والتى كانت سببا فى الهدوء الامنى وانحسار مستوى الجريمة فى هذا المركز خاصة بعد ان نجح المقدم محمد الصغير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، فى القبض على عدد كبير من تجار السلاح والمسجلين خطر، بالاضافة الى توجيه ضربات قاتلة لأباطرة الكيف وتجار المخدرات وأباطرة سرقة السيارات .

وفى سياق متصل وبتوجيهات مباشرة من اللواء احمد حجازى مساعد أول الوزير لأمن الجيزة بضرورة محاصرة أوكار الجريمة وضبط الخارجين على القانون.

ونجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة، في إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات التاكسي بعد تخدير قائديها في كرداسة.
والبداية كانت عندما تلقى المقدم محمد الصغير رئيس وحدة مباحث مركز شرطة كرداسة عدة بلاغات من سائقي سيارات التاكسي يفيد بسرقة سياراتهم تحت تهديد السلاح وأحيانا بعد تخديرهم بدائرة المركز.

بفحص البلاغات وعمل التحريات اللازمة، تبين أن أربعة عاطلين وهم (خ.هـ) و( ا.ز) و(م.ع) و(م.ف) كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات من المواطنين بالإكراه وفي أحيان أخرى بعد تخدير قائديها.

بتقنين الإجراءات، تمكن النقباء أحمد عاطف ومحمد فرج ومحمد فراج معاونو مباحث المركز من ضبط التشكيل في عدد من الأكمنة السرية المعدة له، كما تمكنوا من ضبط علبة التخدير التي استخدمها المتهمون في ارتكاب وقائعهم.

بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقات، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء أحمد حجازي مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads