المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي وطنطا بعد 30 دقيقة

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 05:29 م
علي شحاتة
طباعة
سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مجريات مباراة الأهلى وطنطا بعد مرور 30 دقيقة من المباراة التى تجمع بينهما الان على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدورى الممتاز.


وبدأ الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم، صبرى رحيل، محمد نجيب، أيمن أشرف، باسم على، أحمد فتحى، عمرو السولية، عبد الله السعيد، أحمد الشيخ، جونيور أجايى ووليد أزارو.

بدأ اللقاء بمحاولة مبكرة من فريق طنطا فى الدقيقة الثانية بعرضية تم تحويلها بالرأس باتجاه المرمى، لكن الحارس أحمد عادل نجح فى التقاط الكرة بنجاح ليحمى فريقه من هدف مبكر، وانطلق أحمد الشيخ فى الدقيقة 6 بالكرة وراوغ دفاع أبناء السيد البدوى، لكن الكرة افتقدت فاعليتها المطلوبة.

واضاع مهاجم الاهلى وليد أزارو الفرصة ذهبية للتقدم بعد تلقيه تمريرة فى الدقيقة 8 من عمرو السولية وضعته فى منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس إسلام طارق.

استحوذ الأهلى على الكرة ومرر عبد الله السعيد فى الدقيقة 12 كرة رائعة إلى أحمد الشيخ داخل منطقة الجزاء، لكن الأخير لم يُحسن استغلالها لتخرج الكرة بعيدا عن مرمى طنطا.

لجأ الأهلي إلي الأطراف لضرب التكتل الدفاعي المنظم لفريق طنطا،وحاول جونيور أجايي في الدقيقة 17 التوغل داخل منطقة جزاء الخصم لكن الكرة لم تطاوعه لتخرج لركلة حرة،ثم ضغط الاهلي وأرسل أزارو كرة عرضية حاول أجاي التدخل فيها برأسه لكن حارس طنطا تألق وأخرجها بعيدا إلي ركنية.

حصل طنطا علي ركلة ركنية في الدقيقة 22 وصلت للاعب احمد خالد الذى رواغ دفاعات الاهلي لكن الكرة لم تطاوعه لتخرج بعيدا عن منطقة الجزاء.

في الدقيقة 25 سقط محمد جابر لاعب طنطا بعد تدخل عنيف من جانب صبري رحيل لتتوقف المباراة ويضطر اللاعب إلي الخروج لتلقي العلاج اللازم.
ويحتل الأهلى قبل هذه المواجهة المركز الثانى برصيد 25 نقطة جمعها من 10 مباريات، خلف الإسماعيلى المتصدر، بينما يأتى طنطا فى المركز 15 برصيد 12 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads