المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عصابة سرقة إطارات السيارات فى سوهاج

السبت 16/ديسمبر/2017 - 11:54 ص
سوهاج _ أيمن أحمد
طباعة
نجحت مديرية امن سوهاج في فك لغز سرقة إطارات السيارات التي تمت في الآونة الاخيرة بدائرة قسم اول سوهاج،واتضح ان وراء الحادث عاطلان من قرية السمارنة بقرية المراغة.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير امن سوهاج بلاغا من "محمد ص" سائق ويقيم شارع "عبد ربه حارس "دائرة قسم أول سوهاج باكتشافه سرقة فردة كاوتش الخاصة بسيارته حال قيامة بركنها بشارع المخبز الآلي دائرة القسم.

بإجراء التحريات السرية توصلت،أُكتشف أن وراء ارتكاب تلك الواقعة كلًا من" أ م " 25 عام عاطل و"م ا " 22 عام عاطل ويقيمان بناحية السمارنة دائرة مركز المراغة مستخدمين في تلك الواقعة السيارة رقم هـ ط أ 9718 ماركة لادا تاكسي.

تمكنت وحده مباحث القسم من ضبط المتهمان والسيارة حال ترددهما علي دائرة القسم وبحوزتهما فردة الكاوتش والمبلغ بسرقتها، وبتطوير مناقشة المتهمان أقروا بالاشتراك فيما بينهما في ارتكاب العديد من وقائع السرقات في دائرة القسم وأنهم قاموا بارتكاب وقائع عديدة مشابهة.

و تمكنت وحده مباحث القسم من ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8507 جنح قسم أول سوهاج لسنة 2017 وجارى عرضهم على النيابة العامة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads