المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "علقة ساخنة" لـ"سيدتين" حاولتا خطف أطفال "ميت هاشم" بالغربية

السبت 16/ديسمبر/2017 - 04:41 م
محمد عصر
طباعة
تمكن أهالى عزبة ميت هاشم التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، من ضبط سيدتين خلال محاولتهن خطف 4 أطفال من القرية، وتم تلقينهما علقة ساخنة وتسليمهن للشرطة.

كان أهالى القرية قد فوجئوا بقيام المتهمتين باصطحاب 4 أطفال والسير بهم فى اتجاه الطريق خارج القرية، وتعرف الأهالى على الأطفال وتجمعوا وتمكنوا من ضبطهن، وتبين أن الأطفال وهن، فرح خالد عسل، ورودينة وائل عسل، وعهود بيومى البهنسي، وملك إبراهيم البهنسي، وتم التحفظ عليهن والاتصال بالشرطة، وتم اقتيادهن لمركز سمنود لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهن.

ولقّن أهالي العزبة المتهمتين "علقة ساخنة" بعد عملية سحل نالت إعجاب الكثيرين من أهالي القرية، وتحفظ الأهالي على أفراد العصابة وقاموا بإبلاغ قوات الأمن التي حضرت لتتسلمهن.

وعلق أحد أهالي القرية على الصور المنتشرة قائلا: "مسكنا عصابة بميت هاشم كانوا خطفوا أطفال.. بصراحة الأهالي عملوا معاهم الواجب.. وجات المباحث أخدتهم بعد الأهالى ما ربوهم".
وأضاف آخر: "حسبي الله ونعم الوكيل بقينا عايشين في غابة ربنا يلطف بينا، وعلق آخر: "المفروض الحرامية دول يتقطع أيديهم الاول ويبقوا عبرة لمن يعتبر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads