المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدريب المقاصة بالصور .. وعماد سليمان يطالب اللاعبين بالفوز علي الرجاء

السبت 16/ديسمبر/2017 - 06:17 م
كيرلس خليفة
طباعة

طالب عماد سليمان المدير الفني للفريق الأول بنادي مصر للمقاصة ، لاعبيه بنسيان الهزيمة امام النصر في الجولة الماضبة بالدوري ، وضرورة التركيز في مباراة الرجاء الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة عشر لتحقيق الفوز واحراز الثلاث نقاط لمواصلة مسيرة الزحف بقوة للمربع الذهبي.

واكد سليمان أن مباراة النصر من أسوء اللقاءات التي خاضها الفريق تحت قيادته التدريبية ، وأن التوفيق وسوء الحظ لم يحالف اللاعبين ، مؤكدا أن ضربة الجزاء التي أهدرها حسين الشحات في بداية اللقاء كان لها تأثير على نتيجة اللقاء .
أضاف سليمان قائلا ان نتائج الاندية المنافسة للمقاصة في المربع الذهبي جاءت لمصلحتنا ، وهو ما يجعلنا قادرين على إنهاء الدور الاول للدوري في المربع الذهبي .
وحذر سليمان لاعبي المقاصة اثناء جلسته معهم قبل تدريب الفريق مساء اليوم بالملعب الفرعي بالدفاع الجوي، من التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة واللعب علي حصد النقاط الثلاث وبروح قتالية عالية ، واستعاده المستوى الذى ظهروا به أمام الأهلى والزمالك.
ويواصل فريق المقاصة تدريباته اليومية ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي استعدادا لمباراة أمام فريق الرجاء الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر للمسابقة والتي ستقام على ملعب الاسكندرية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads