المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تكريم 350 من حفظة القرأن الكريم في كفر الشيخ

الجمعة 01/يوليو/2016 - 07:57 م
ميادة فتحى
طباعة
كرمت جمعية مستقبل مطوبس، بمحافظة كفر الشيخ 300 طفل من حفظة القرآن الكريم، إضافة إلى تكريم 10 محفظين وثلاثة محكمين، بحضور المهندس على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة مطوبس سليم ابو شريف إيمان النحراوى، نسرين النحاس نواب رئيس المدينة، والدكتور رفيق الدياسطي، رئيس مجلس الإدارة، وطارق بلال أمين صندوق جمعية مستقبل مطوبس، وماهر وهبان، سكرتير عام جمعية مستقبل مطوبس، والشيخ جمال القن مدير إدارة الأوقاف، والدكتور محمد عبد السلام العجمي عميد كلية التربية جامعة الأزهر.

كما تم توزيع جوائز مالية وصلت ل7000 جنيهًا إضافة إلى 300 مصحف وشهادات تقدير.

أثنى رئيس مركز ومدينة مطوبس، على دور الجمعية فى عمل الخير فى جميع المناسبات وحث أهالي مطوبس على التبرع دائمًا للخير.

كما هنأ الشعب المصري بثورة 30 يونيو فى ظل القيادة الحكيمة كما حث المصريين على الحفاظ على روح ثورتهم العظيمة، والإصرار والعمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات.

كما كرمت إدارة مسجد "سرور أبو علي" بقرية "أبو سكين" بمركز الحامول، بمحافظة كفر الشيخ، 50 طفلًا من حفظة أجزاء من القرآن الكريم، اليوم، عقب صلاة الجمعة، وتم منح الفائزين شهادات تقدير، موثقة من إدارة أوقاف الحامول، وكذلك مصاحف ومبالغ نقدية.

وقال الشيخ محمود الهنداوي، إمام وخطيب المسجد، إن المسابقة استهدفت 50 طفلًا من أبناء القرية، وتم عقد اختبار للحافظين من خلال لجنة محايدة، وتم منح الفائزين بالترتيب الجوائز المستحقة، مضيفًا أن المسابقة مستمرة بالمسجد طوال العام، وكذلك عمليات تحفيظ القرآن الكريم للأطفال.

حضر حفل توزيع الجوائز العشرات من الأهالي وأولياء الأمور الذين عبروا عن سعادتهم بمنح أبنائهم وأبناء القرية تلك الجوائز، التي من شأنها تشجع الأطفال على حفظ كتاب الله.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads