المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة المنصورة تستضيف خبراء عالميين في مؤتمر جراحة القلب والصدر

الأحد 17/ديسمبر/2017 - 07:09 م
هالة توفيق
طباعة
يستضيف المؤتمر المؤتمر العلمي العالمي السنوي الرابع لقسم جراحة القلب والصدر بكلية الطب بجامعة المنصورة تحت عنوان "الجديد في جراحات القلب والصدر"، اثنين من الخبراء العالميين فى مجال جراحة القلب والصدر.

حيث يشارك بفعاليات المؤتمر الدكتور زهير الهليس استشاري جراحات القلب والصدر بمستشفى ومركز بحوث القلب بجامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية والخبير العالمي لجراحات قلب الأطفال وجراحات العيوب الخلقية للقلب، وأ.د عبدالرؤوف الصعيدي أستاذ جراحات قلب الأطفال بالمملكة العربية السعودية.

تعقد فعاليات المؤتمر بمدرج أبو النجا بكلية الطب في الفترة من 21 الي 22 ديسمبر، تحت رعاية الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة، الدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية الطب.

يعقد المؤتمر برئاسة الدكتور نور الدين نعمان جويلي رئيس قسم جراحة القلب والصدر، والدكتور عادل الجمل مقرر المؤتمر، الدكتور أسامة حمزة أستاذ جراحة القلب والصدر سكرتير المؤتمر والدكتور محمد سند مدرس جراحة القلب والصدر منسق المؤتمر.

وأوضح الدكتور نورالدين نعمان جويلي أن المؤتمر ينطلق وفق أهداف مرسومة معتمدين على إعداد برنامج علمي متميز يراعي أدق التفاصيل لعرض ونقل الخبرات المتميزة فى مجال جراحات القلب والصدر، لافتًا أن استضافة كلية الطب جامعة المنصورة الدائم للفعاليات الطبية المتقدمة يعد دلالة واضحة لما وصلت إليه من مكانة مرموقة في مجالي طب القلب وجراحته والنهضة العلمية الرائدة. وأفاد أن هذا المؤتمر يعد من أكبر مؤتمرات طب وجراحة القلب في مصر، ويشارك فيه خبراء ومتحدثون من مختلف دول العالم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads