المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبان بداوى يتخطى شباب السنبلاوين 2/3 بالقسم الثالث

الأحد 17/ديسمبر/2017 - 08:05 م
جمال عقل
طباعة
حقق فريق شبان بداوى فوزا مثيرا على نظيره شباب السنبلاوين بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب السنبلاوين والمؤجلة من الجولة الثالثة من دورى القسم الثالث للمجموعة السابعه "ب"، التي تنظمها منطقة الدقهلية لكرة القدم.
سجل الهدف الأول محمد أبو المعاطى مهاجم شباب السنبلاوين في الدقيقة 7 من الشوط الأول بعد احتساب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة للمسة يد مدافع شبان بداوى .
وتعادل أحمد حسين مهاجم شبان بداوى لفريقه في الدقيقة 15 من الشوط الأول من كرة عرضية مررها له نادر السيد الجناح الأيسر ليصوبها أبو المعاطى على يمين حارس مرمى السنبلاوين .
ثم أضاف الدسوقي الغربب الهدف الثانى لشبان بداوى في الدقيقة 15 من الشوط الثانى برأسية تسكن شباك السنبلاوين .
و عاد فريق السنبلاوين للمباراة واستطاع أن يدرك هدف التعادل محمد أبو المعاطى .
وفي الدقيقة 25 من الشوط الثانى سجل الدسوقي الغريب الهدف الثالث لشبان بداوى من هجمه مرتدة وتنتهى المباراة بفوز شبان بداوى 3/2.
و بتلك النتيجة يصبح رصيد شبان بداوى 13 نقطة و يتجمد رصيد شباب السنبلاوين عند النقطة التاسعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads