المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس القابضة للمياه يفتتح مركز خدمة عملاء محرم بك بالأسكندرية

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 01:32 م
ندى محمد
طباعة
افتتح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المهندس ممدوح رسلان ، مركز خدمة عملاء فرعي محرم بك والبلد.

وقال رسلان ، بحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الاثنين، إن المركز يعد من أكبر منافذ خدمة العملاء بمحافظة الأسكندرية ويعمل بنظام الشباك الموحد ليستقبل شكاوى واستفسارات وتعاقدات العملاء من خلال 12 شباكا لتقديم الخدمة..مضيفا أنه يخدم منطقة محرم بك ، محطة الرمل، المنشية، بحري، الحضرة، الحضرة الجديدة.

ووفقا للبيان ، فقد تفقد رسلان منفذ منظومة العدادات مسبقة الدفع كأول منفذ لتقديم الخدمة في الجمهورية واستمع إلى طريقة التعاقد وطريقة شحن الكروت .. موضحا أن العدادات مسبقة الدفع تحاسب بنفس شرائح الاستهلاك بالعدادات التقليدية..مشيراً إلى أن شركة مياه الأسكندرية من الشركات الرائدة في تجربة العدادات مسبقة الدفع بواقع 3000 عداد.

ومن جانبه .. قال رئيس شركة مياه الإسكندرية أحمد جابر : إن الشركة لديها 8 مراكز خدمة عملاء مطورة ذات شكل وهوية موحدة وجاري تطوير 4 مراكز بفروع الإبراهيمية، النزهة، برج العرب، العامرية.

وأضاف: إن عدد المشتركين بخدمة مياه الشرب 1.57 مليون مشترك بالأسكندرية وعدد العدادات العاملة 1.35 مليون عداد بنطاق المحافظة.

وأوضح، أن مركز خدمة عملاء محرم بك والبلد يستقبل ما يقرب من 500 مواطن يوميا ما بين تعاقدات وفواتير وشكاوى واستعلامات.. مشيرا إلى أنه تم تفعيل خدمة التعاقد مع العميل بمحل إقامته مقابل رسوم رمزية، وتمديد ساعات العمل بفروع المندرة، سيدى بشر، العجمى حتى الساعة السابعة مساء تخفيفا على المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads