المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عصابة الهجرة غير الشرعية في بولاق أبو العلا

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 03:08 م
ضبط الهجرة غير الشرعية
ضبط الهجرة غير الشرعية
ندى محمد
طباعة
نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة في ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع النصب على المواطنين من راغبي السفر.

وأكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة بولاق أبوالعلا بالقاهرة قيام المدعو نبيل. س.ح سبق اتهامه في 5 قضايا آخرها قضية نصب والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 18 حكما قضائيا صدرت ضده بإجمالي عقوبة وصلت إلى 37 سنة حبسا بالنصب على المواطنين راغبي السفر إلى إحدى الدول الأجنبية حال تقدمهم لترجمة الأوراق والمستندات المطلوبة للسفر بمكتب الترجمة ملكه والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى توثيق الأوراق والمستندات عن طريق أختام وتوقيعات مزورة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بقيامه بالنصب على المواطنين وتزوير الأختام والتوقيعات الخاصة بإحدى مكاتب التوثيق التابعة لقنصلية إحدى الدول الأجنبية بالاشتراك مع المدعو ماهر. م.ق (33 سنة) موظف أمن سابق سبق اتهامه في قضية "مصنفات".. حيث تم ضبطه حال استقلاله السيارة رقم (ل ج ف 564) وبحوزته طبنجة صوت و8 طلقات من ذات العيار وحافظة نقود بداخلها عدد من البطاقات الائتمانية .

واعترف المتهمان بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في التزوير والنصب على المواطنين واعترفا بارتكاب 11 واقعة نصب بذات الأسلوب ، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads