المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي في 24 ساعة .. الخطيب يطلب عقد حجازي.. ونادي القرن مرشح لجوائز "كاف"

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 06:53 م
محمود الشيخ
طباعة

يستعرض "المواطن" موجز لأبرز أخيار النادي الأهلي خلال 24 ساعة الماضية والتي كان أهمها :- 

الخطيب يطلب الإطلاع على عقد "حجازي" مع "بروميتش"


طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم، من عصام سراج مدير لجنة التعاقدات، الإطلاع على عقد أحمد حجازي، لاعب الفريق المعار لصفوف ويست بروميتش الإنجليزي.

وكان ويست بروميتش أعلن ظهر اليوم، الإثنين، عن تفعيل بند الشراء المتواجد في عقد إعارة أحمد حجازي من الأهلي مقابل 4 مليون يورو.

ووقع حجازي على عقد جديد مع ويست بروميتش لمدة 5 مواسم يبدأ بداية من المواسم المقبل، بعد تألقه مع الفريق في الدوري الإنجليزى.


الأهلي ضمن ترشيحات "الكاف" النهائية لأفضل أندية إفريقيا في 2017


النادي الأهلي دخل ضمن الترشيحات النهائية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، الذي أعلن اليوم الاثنين، بمدينة «أكرا» الغانية، عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل فريق في إفريقيا لعام 2017.

وضمت القائمة النهائية ثلاثة أندية وهي: النادي الأهلي والوداد المغربي، ومازيمبي الكونغولي.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن هوية الفائز بالجائزة على هامش الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المحدد له الرابع من يناير المقبل بمدينة «أكرا» الغانية.

قرارات اجتماع الأهلى لمباراة اتليتكو


صرح العامرى فاروق ، أن اجتماع مجلس ادارة النادي الأهلي أسفر عن طباعة 52 ألف تذكرة للدرجة الموحدة، و6 آلاف تذكرة للدرجة الأولى، و800 تذكرة للمقصورة الأمامية، فيما تم إلغاء الدعوات فى المباراة.

وقال أنه سيتم فتح الابواب الساعة 12 ظهراً، ويتم غلق الأبواب فى السابعة مساءً.

وأشار حسين ان إدارة الأهلى سيدخلان من بوابة رقم 1، أما الشخصيات الـvip ستدخل من بوابة رقم 10.

قال حسين إنه تم منع الألعاب الناريةواللافتات، بجانب حظر ارتداء النظارات الشمسية أو غطاء الرأس.

فتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة الأهلى وأتليتكو


أعلن النادي الأهلى فتح نظام الحجز والدفع الإليكترونى لتذاكر مباراة " السلام ضد الأرهاب " ، والتى تقام بين فريق الأهلى ولاعبو أتليتكو مدريد، والمقرر لها يوم 30 ديسمبر الجاري على ملعب برج العرب بالأسكندرية، تحت عنوان السلام.
ومن المقرر فتح باب الحجز والدفع الإليكتروني لتذاكر مباراة أتليتكو مدريد بداية من اليوم 18 ديسمبر وحتى يوم 23 من الشهر ذاته، على أن يتم الإعلان عن موعد وطريقة التسليم وكافة الأمور التنظيمية فى وقت لاحق.
كما قرر النادي إلغاء جميع الدعوات المجانية في المباراة، من أجل تحقيق أكبر عائد مادى من اللقاء، خصوصا وأن إيراد المباراة سيذهب لشهداء الوطن.
وحدد النادي أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة والتي جاءت على النحو التالي:
المقصورة الأمامية: 200 جنية
الدرجلة الأولى ممتاز: 75 جنية
الدرجة الموحدة: 25 جنية


مرتجي يترأس وفد الأهلي للقاء السفير الأسباني


يتوجه غدا وفدا من النادى الأهلى برئاسة المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى لمقابلة السفير الاسباني بالقاهرة للاتفاق على التفاصيل والإجراءات الخاصة بلقاء الودي الذى يجمع الأهلي مع فريق اتليتكو مدريد الاسباني يوم 30 ديسمبر الحالي بستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مهرجان رياضي فني كبير من أجل السلام.
يتضمن المهرجان أيضاً العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي تنتظر الجماهير، وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي.
وتقام الاحتفالية العربية بدعم كامل وسخي برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والذي يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصري والسعودي في كل المواقف.
يرافق المهندس خالد مرتجي الوفد الإعلامي للنادي الأهلي لإجراء مقابلة مع سعادة السفير للتعليق على اخر المستجدات الخاصة بالمباراة ورؤيته لها والشخصيات الاسبانية التي تم توجيه الدعوة لها لحضور الاحتفالية الكبرى التي يخصص دخلها لصالح أسر شهداء الوطن.


على لطفى معروض على الأهلى


تلقى مسئولى النادى الأهلى عرضا من أحد وكلاء اللاعبين ، لضم على لطفى حارس مرمى إنبى خلال الفترة المقبلة .
واضطر اللاعب لعرض نفسه على مسئولى مسئولى الأهلى للانضمام للفريق الأحمر بعد هبوط مستوى حراس المارد الأحمر.
ومن المنتظر ان يحسم الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى مع طارق سليمان مدرب الحراس فى أمر حارس إنبى حتى الآن، حيث يظل الأمر محل دراسة وتفكير.

الجدير بالذكر أن حراسة عرين المارد الأحمر تمر بحالة من عدم الأتزان ، بسبب أخطاء شريف إكرامى حارس الأهلى ، التى أدت لابعاده عن التشكيلة الأساسية لفريق مؤخرا، بينما يشارك أحمد عادل فى الوقت الحالى نظرا لإصابة محمد الشناوى

تدريبات إضافية لحراس مرمي الأهلي قبل مواجهة سموحة


خاض أحمد عادل عبدالمنعم ورمضان مصطفى، حارسا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات إضافية، عقب انتهاء المران الجماعي اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد التدريبات الإضافية الكابتن طارق سليمان، مدرب حراس المرمى في الفريق الأول، من أجل رفع الجوانب البدنية والفنية عند الحارسيْن.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة بعد غدٍ، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري.

الاختبار الطبي يحدد موقف ازارو من مباراة سموحة


قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يخضع لاختبار طبي غدًا، الثلاثاء، لمعرفة مدى جاهزيته لمباراة سموحة، المقررلها الأربعاء القادم في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري.

وكان أزارو قد بدأ تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي عصر اليوم، الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويعاني أزارو من الإصابة بكدمة، تعرض لها في مباراة طنطا الأخيرة بالدوري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads