المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يتفقد القافلة الطبية الإرشادية لقرية كنيسة دمشيت

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 08:28 م
محمد عصر
طباعة
تفقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، القافلة الطبية الإرشادية التي نظمتها جامعة طنطا لقرية كنيسة دمشيت والقرى المجاورة، بالتعاون مع مركز ومدينة طنطا ومديرية الشئون الصحية ومديرية التربية والتعليم ومديرية التضامن الإجتماعي.

رافق المحافظ خلال زيارته، الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مجدي الحفناوى نقيب أطباء الغربية، والسادة وكلاء الوزارة والتنفيذيين.

يذكر أن هذه القافلة الطبية متكاملة، حيث تشمل أكثر من 17 تخصصًا طبيًا في مختلف المجالات حيث تشمل تخصصات المخ والأعصاب والقلب والعظام وعيادات الأطفال والصدر والرمد والباطنة والأنف والأذن والأسنان كما تشمل عيادات متنقلة لفحص السيدات والكشف المبكر عن أمراض الثدي، وكذلك صيدلية شاملة لعدد كبير من الأدوية.

وعلى هامش القافلة الطبية، أكد المحافظ على شكره وتقديره لجامعة طنطا على مجهوداتها في تنظيم أكثر من 50 قافلة طبية وإرشادية لقرى محافظة الغربية تقوم بتقديم خدمات العلاج والفحص والتشخيص مجانًا.

كما وجه الشكر لوكلاء الوزارة المرافقين للقافلة، كما تحدث الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع لتنمية البيئة موضحًا أن جامعة طنطا لا تدخر جهدًا في تقديم خدماتها للمواطنين وتنظيم القوافل الطبية الشاملة بالقرى والنجوع بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد "صقر" القافلة البيطرية المصاحبة للقافلة الطبية والتي تقوم بالكشف على الحيوانات بجهاز السونار وتقديم العلاج المناسب.

والجدير بالذكر أن هذه القافلة الطبية الشاملة تخدم قريتي كنيسة دمشيت وقرية دمشيت والقرى والعزب المجاورة لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads