المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إغلاق شارع السودان.. تعرف على التحويلات المرورية

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 11:25 م
محمد جمال
طباعة
أعلنت محافظة الجيزة، بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والهيئة القومية للأنفاق، اليوم الاثنين، خطة التحويلات المرورية اللازمة للبدء في تنفيذ محطتي "الكيت كات" و"السودان"، ضمن الخط الثالث للمشروع القومي لمترو الأنفاق.

وقال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، إن الأعمال تستمر لمدة 3 سنوات بدءًا من يوم الجمعة المقبل، لافتًا إلى أنه سيتم إغلاق الحركة المرورية بشارع السودان في الاتجاهين، بداية من ميدان الكيت كات وحتى شارع ترعة السواحل بطول 670 مترًا لإنشاء محطة مترو الكيت كات، وبداية من شارع جلال الدين الحمامصي حتى بداية شارع الملكة زبيدة لإنشاء محطة السودان بطول 330 مترًا، بالإضافة إلى تعديل وتوحيد اتجاهات الحركة المرورية لعدد 17 شارعًا بنطاق التحويلات وتعديل الانتظار بها لتسهيل الحركة المرورية.

وأوضح المحافظ أنه سيتم كذلك إجراء تعديلات مرورية على النحو الآتي: القادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات، الدخول يمينًا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارا إلى شارع العلمين البديل الموازي لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول لمعهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات.

وبالنسبة للقادم من شارع الكورنيش ومناطق إمبابة ومتجه لمحكمة شمال الجيزة ومعهد القلب ومستشفى إمبابة العام.. الدخول لشارع المحطة ثم يمينا إلى شارع ترعة السواحل وصولا إلى محكمة شمال الجيزة واستكماله إلى شارع رشيد ثم يسارا لشارع العلمين ومنه اتجاه مناطق التحويلة وميدان الكيت كات.. بينما القادم من الكورنيش من مناطق العجوزة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام، يسلك شارع محمد رشدي مباشرة لمعهد القلب ومنه لشارع عمر طوسون ومناطق التحويلة.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل، كما سيتم نشر الخدمات المرورية لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads