المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد .. "اختفاء" سر جديد في حياة نيلي كريم

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 12:21 م
آية محمد
طباعة
كشفت النجمة نيللى كريم عن ما يدور بخاطرها فيه هذه الايام، لافته إلي إنها لا تفكر حاليا سوى فى مسلسلها الجديد "اختفاء" والتى من المفترض ان تنافس به فى موسم رمضان المقبل، مشيرة أن فيلم "ليلة الحنة" التى تقوم بإخراجه كاملة أبو ذكرى سوف تبدأ تصويره بعد الانتهاء من المسلسل المقرر البدء فيه يناير المقبل. 

وقالت نيلي كريم، أن كل ما يشغل بالها حاليا تصوير المسلسل التى تقدم فيه شيئا مختلفا لجمهورها التى تعود منها على تقديم كل ما هو جديد وسوف تفاجئه به.

وتجسد نيللى فى أحداث المسلسل شخصية أستاذة جامعية تنقلب حياتها بسبب المواقف التى تقابلها، وتشهد الحلقتان الأولى والثانية من العمل واللتان تقرر تصويرهما فى روسيا ظهور نيللى تدرس فى إحدى الجامعات الروسية وتتحدث خلال المحاضرات باللغة الروسية وبعد ذلك تجد نفسها أمام أشخاص يطاردونها قبل أن تعود إلى مصر، حيث لن تجد نيللى أى صعوبة فى التحدث بالروسية لاسيما وأن والدتها روسية.

آخر أعمال نيللى فيلم "بشترى راجل" بطولة الفنان محمد ممدوح، ومن إخراج محمد على، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تريد الإنجاب ولكن دون زواج لأنها مُعقدة من الرجال وتقوم بعمل إعلان للبحث عن زوج صورى لتُنجب طفلها عن طريق الأنابيب، وتقابل محمد ممدوح الذى تتزوجه وتنشأ بينهما قصة حب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads