المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسماعيل الفار يشهد مهرجان ختام دوري شركات مصانع العاشر من رمضان

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 12:57 م
محمد ناجي
طباعة

شهد اللواء إسماعيل الفار وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب والرياضة، مهرجان ختام دوري شركات ومصانع العاشر من رمضان والذي أقيم بنادي الصفوة، والتي نظمته اللجنة الرياضية لجمعية المستثمرين، وذلك بمشاركة 400 رياضي مشارك، " 24 فريق كرة قدم، 200 ألعاب آخرى.

وقد حصل فريق شركة دلتا فارم بيو علي المركز الأول، وفريق شركة السعودية المصرية للأملاح علي المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث فريق إيديال إستاندر، فيما جاء فريق شركة سايبس في المركز الرابع.

وصرح اللواء إسماعيل الفار.. إن هذا اللقاء جاء في إطار التعاون الكبير بين وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، وجميع المؤسسات والهيئات الرياضية، لافتا أن الشركات شريكا رئيسيا في التنمية الرياضة وداعمة لها.

وأكد الفار أن مهرجان دوري شركات مصانع العاشر من رمضان يظهر الدور المجتمعي للرياضة التي تساهم بشكل كبير في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة لجميع العاملين بالشركات، مما يساهم بشكل كبير في رفع القدرة الإنتاجية لهذه الشركات وكذلك دفع عجلة الإنتاج التي تساهم في دعم الاقتصاد الوطني.

حضر حفل ختام المهرجان، اللواء أشرف موافي سكرتير عام مساعد المحافظة، المهندس عادل النجار وكيل أول وزارة رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، المهندس سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، محمد منصور القرش رئيس لجنة الشباب والرياضة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، هالة محمد صلاح الدين مدير عام جمعية مستثمري العاشر من رمضان، عادل إسماعيل رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads