المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريم ينضم لورشة عمل في الاتحاد الدولي لألعاب القوى

الجمعة 01/يوليو/2016 - 09:57 م
طباعة
ذكر الاتحاد الدولي لألعاب القوى اليوم الجمعة إن ماركوس ريم بطل الأولمبياد الخاص في الوثب الطويل سيشارك في ورشة عمل ينظمها الاتحاد الدولي لألعاب القوى لدراسة ما إذا كان الرياضيين الذين يستخدمون الأطراف الصناعية يمكنهم المنافسة في بطولات الأصحاء.

ووفقا لبيان رسمي أصدره الاتحاد الدولي لألعاب القوى ألتقى ريم مع الأمين العام للاتحاد الدولي جيان جارسيا، الذي سيرأس الورشة. ومن المقرر أن تلتقي المجموعة عقب أولمبياد المعاقين ريو دي جانيرو في سبتمبر، والتي سيشارك فيها ريم.

وجاء فى البيان"كعضو من مجموعة العمل، سيعمل ريم برفقة الاتحاد الدولي لألعاب القوى على اقتراح تغيير القاعدة والسماح للاعبين الذين يستخدمون الأطراف الصناعية في بطولات العالم في المستقبل، وسيكون الهدف هو المشاركة في بطولة لندن العام المقبل".

وذكر أيضا الاتحاد الدولي لألعاب القوى إن ريم لن يبحث عن المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو في أغسطس.

جاءت هذه الأخبار بعدما نشرت دراسة يوم 30 مايو لم تكن حاسمة عما إذا كانت الأطراف الصناعية التي يستخدمها ريم بدلا من قدمه اليمنى المبتورة تعطيه أفضلية على الرياضيين الأصحاء ام لا.

وفاز ريم بلقب بطولة ألمانيا للوثب الطويل في عام 2014 ولكن تم منعه من المشاركة في البطولة الأوروبية في ذات العام. ويريد أن ينافس في بطولات الأصحاء مثلما حدث مع العداء الجنوب أفريقي أوسكار بيستوريوس، الذي شارك في بطولة العالم في عام 2011 وأولمبياد .2012
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads