المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلغاء مظاهرة تضامنية مع القدس لحزب التحالف الشعبي بالدقهلية

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 02:26 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
حصل مدير أمن الدقهلية، على حكم محكمة الأمور الوقتية بمنع تظاهرة تضامنية مع القدس لحزب التحالف الشعبى والحزب يطعن على الحكم.

أصدر قاضى الأمور الوقتية بمحكمة المنصورة الابتدائية القرار رقم 4 لسنة 2017 بناء على الطلب المقدم من وزير الداخلية، ومدير أمن الدقهلية ضد التصريح الصادر لطارق عبدالحى البربرى أمين حزب التحالف الشعبى بالدقهلية بإقامة تظاهرة سلمية، دعما لفلسطين ورفضا للقرار الأمريكى بنقل سفارتهم للقدس غدا الأربعاء من الساعة 12 إلى الساعة الثالثة عصرأ أمام نقابة الزراعيين.

وقضى قاضى الأمور الوقتية بإلغاء أى مظاهرة أو تجمع يوم الأربعاء 20 ديسمبر أمام نقابة الزراعيين بالمنصورة أو الأماكن المحيطة بها، ومنعها ولو باستعمال القوة الجبرية.

وكان حزب التحالف الشعبى قد تقدم بطلب لتنظيم تظاهرة سلمية غدا الأربعاء دعما لفلسطين ورفضا للقرار الأمريكى بنقل سفارتهم للقدس من الساعة 12 إلى الساعة الثالثة عصرا أمام نقابة الزراعيين بشارع الجيش، حيث أكد طارق البربرى أمين الحزب أنه تم استدعاؤه من قبل إلى قسم ثان المنصورة عقب تقديم الطلب، وتم الاتفاق على ميعاد المظاهرة وعدد المشاركين والمكان، وأنها مظاهرة سلمية ألا أنه فوجئ بمحضرين تنفيذ الأحكام لإعلانه بالحكم صادر من قاضى الأمور الوقتية بمحكمة المنصورة الابتدائية بخصوص المظاهرة بناء على الطعن المقدم من مدير أمن الدقهلية والذى يطلب فيه إلغاء المظاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads