المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أول أجر لي كان 80 جنيه واشتريت بيه هدية لهذه السيدة".. 6 اعترافات للفنان محمود الليثي

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 03:26 م
ريهام أبو الخير
طباعة
حل الفنان محمود الليثي يوم أمس الأثنين ضيفًا على الفنانة غادة عادل في برنامجها تعشب شاي والذي تنتجه شركة ليو ميديا وتذيعه قناة Dmc، وقد كانت الحلقة بعنوان "الفلوس".

وحملت الحلقة العديد من التصريحات والاعترافات الهامة له، ومن أهمها:
1- "الفلوس أجمل شيء في الوجود بس متغيرش حد شبعان"
أكد الليثي في بداية حديثه أن "الفلوس" هي أجمل شيء في الوجود، لكنها لا تغير شخص "شبعان"، وكشف عن أنه دائمًا يدعو الله أن يكفيه شرها، لأن أضرارها أكثر من فوائدها، ولكنها أوكسجين الحياة، فبدونها لا تستقيم الحياة.

2- "مخسرتش حد أبدًا بسبب الفلوس"
قال الليثي أنه لم يخسر أي شخص من قبل بسبب "الفلوس"، لأنه لا يختلف مع أحد بسببها، أو يضعها عقبة في طريق أحد في عمله، وأضاف "أكتر حبايبي من الناس الفقراء اللي مش معاهم فلوس"، وهناك ثلاث أشياء لا تُشترى بـ "الفلوس" وهم "الحب والسعادة والصحة"، فلا يمكن شرائهم بكنوز الدنيا كلها.

3- "أول أجر لي في الفن 80 جنيه.. واشتريت بيهم هدية لأمي"
وعن أول أجر حصل عليه من عمله في الفن، كشف الليثي عن أنه كان ثمانون جنيهًا، وأنه كان سعيد جدًا، واشتري بهم هدية لوالدته ليسعد قلبها، ولأهميتها في حياتها غنى لها موالاً علق في أذهان جماهيره، وتفاعلوا معه وحفظوه عن ظهر قلب.

4- "نجوميتي اكتملت مع السبكي"
أما اللحظة التي شعر فيها الليثي بالنجاح الكبير، فكانت عندما طرح أول ألبوم غنائي له، ولكن نجوميته أكتملت عندما مثل في أفلام السبكي، كما قال أن الغناء لديه له طعم خاص، والتمثيل يكمله.

5- "تشرفت بالغناء مع عدويه.. فهو رمز كبير لكل مطرب شعبي"
أكد الليثي على أنه تشرف بالغناء مع الفنان الكبير "أحمد عدوية" وهو رمز كبير بالنسبة له ولكل مطرب شعبي، فالغناء الشعبي ارتبط باسمه، كما قال أنه تربى على صوت وغناء عدوية.

6- "حسن الأسمر مدرسة في الغنا الشعبي"
أما عن الفنان الكبير "حسن الأسمر" فقد قال الليثي أنه كان مدرسة من المدارس في الأغنية الشعبية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads