المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف لغز مقتل "مسن" السنبلاوين بعد شهرين من الوفاة

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 04:39 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز وفاة مين بعد شهرين من الوفاة ، تكشف السبب احفاده قتلوه من اجل سرقته بالسنبلاوين

تمكنت الاجهزة الامنية بالدقهلية من كشف لغز وفاة مسن بالسنبلاوين متأثرا باصابته بكسر بالجمجمه بعد شهرين من وفاته وتبين ان وراء الواقعه شبهه جنائيه حيث قام ثلاثه من احفاده بالتعدى عليه بالضرب وقتله لسرقته معتقدين انه يخبىء اموالا فى شقته .
وتعود الواقعه عندما تلقى اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد أحمد خيرى الشويخ مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا للعميد عصام رضوان مأمور مركز شرطة السنبلاوين من م . ا 47 سنة بالعثور على والده مصاب بجرح قطعى بالرأس ومقيم بحى البستان بمدينة السنبلاوين وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة الا انه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته بكسر بقاعة الجمجة.

وانتقل الرائد أحمد فريد رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين لمكان البلاغ وبسؤال نجله أكد إنه من الممكن ان يكون قد سقط على الأرض وطالب بتشريح جثمان والده حيث ورد بتقرير الطب الشرعى ان هناك اشتباه بوجود شبهه جنائيه فى الوفاه .

ولأهمية الواقعه تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد شرباش رئيس المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعه وهل هناك شبهه جنائية من عندمه وبفحص المخالطين به واقاربه توصلت التحريات إلى ان وراء الواقعه ثلاثة من أحفاد المتوفى والذين اتفقوا فيما بينهم على سرقة شقة جدهم معتقدين أنه يقوم باخفاء أموال وتوجهوا الى الشقه وعندما بدأوا فى البحث عن الاموال فوجئوا بجدهم يدخل الشقه فقاموا بضربه بآله حاده رأسه بأله حادة فسقط مغشيا عليه على الارض وفروا هاربين .

وبتقنين الاجراءات واستئذان النيابة تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة نظرا لمرروهم بأزمة مالية وكانوا فى حاجة إلى الأموا وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads