المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على العصابة التي حيرت رجال الشرطة في سوهاج

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 03:32 م
أيمن أحمد
طباعة
نجحت مديرية امن سوهاج بقيادة اللواء عمر عبدالعال،واشراف اللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج، من ضبط أخطر التشكيلات العصابية التي حيرت الامن في الفترات الاخيرة بدائرة قسم ثان سوهاج،والذى تخصص في سرقة حقائب السيدات والهواتف المحمولة من أيادي المارة بسوهاج.

تزايدت في الآونة الاخيرة بدائرة قسم ثان سوهاج،بلاغات المواطنين وخاصة السيدات من خطف الحقائب من قِبل مجهولين يستقلون دراجة بخارية، مما دعى الرائد أحمد المولد، رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، ومعاونيه كل من النقيب أحمد حمادي، وعمرو الشريف، بالبحث والتحري عن مرتكبي تلك الوقائع.

توصلت تحريات المباحث ان وراء ارتكاب تلك الوقائع كل من " ك.م" ” 19 عام، 1998 عاطل، و"م.ر" 18 عام، عاطل، ويستخدمون فى وقائعهم دراجة نارية تحمل لوحات معدنية رقم 53392 سوهاج ماركة حلاوة لونها فضي شاسيه رقم 7102955 وموتور رقم 7102955.

تم نصب عدة اكمنة للمتهمين وبالفعل تمكن المولد ومعاونيه من القبض عليهم وبحوزتهم هواتف محمولة متنوعة الماركات ومطواة قرن غزال، وبالاستعلام عن الدراجة البخارية حوزتهم تبين انها مسروقة ومبلغ بسرقتها.
وبمناقشة المتهمان اقروا بارتكابهم العديد من وقائع خطف حقائب السيدات والهواتف المحمولة من المواطنين بدائرة القسم باستخدام الدارجة البخارية المضبوطة بحوزتهم.
تم التحفظ على المتهمان وتحرر بذلك محضر للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات والتي أمرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads