المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موجة برد ورياح متوسطة في شمال سيناء

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 12:53 م
محمد جمال
طباعة
تتعرض محافظة شمال سيناء لموجة برد ورياح متوسطة مما أثر على الحركة التجارية، وخلت الأسواق من روادها كما خلت الشوارع والميادين من حركة الازدحام المعهودة في مثل هذا الوقت يوميا.

ولجأ عدد كبير من المراكب وسفن الصيد إلى ميناء العريش البحري للاحتماء به خوفا من النوات البحرية.

ومن جهة أخرى تشهد الطرق الرئيسية والفرعية والدولية بشمال سيناء حذرا شديدا من السائقين وبطء في حركة السير خشية وقوع حوادث.

وأكدت غرفة العمليات بديوان عام محافظة شمال سيناء أنها تتابع تطورات الظروف الجوية والاستعداد لسقوط أمطار أو حدوث سيول.. مشيرة إلى أنها لم تتلق أية بلاغات عن وقوع حوادث حتى الآن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads