المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السبت.. بدء امتحانات نصف العام لصفوف النقل الدراسي بالإسكندرية

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 01:21 م
الإسكندرية: أحمد سعيد
طباعة
أنهت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية استعداداتها لامتحانات نصف العام الدراسي لصفوف النقل الدراسي لهذا العام 2016 /2017 التي تبدأ بعد غد السبت.

وقال وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية جمعة أنصاري ذكري، إن امتحانات الصفين الثاني والثالث الابتدائي وسنوات النقل بصفوف التعليم الفني ستبدأ بعد غد على أن تبدأ يوم الأحد، القادم امتحانات الصف الرابع الابتدائي، وفي 27 ديسمبر امتحانات الصفين الخامس والسادس الابتدائي، ويوم 30 ديسمبر امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي، على أن تبدأ يوم 2 يناير القادم الصف الثاني الثانوي، و3 يناير الصف الأول الثانوي، ويوم 13 يناير الصف الثالث الإعدادي.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية وبجميع الإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى متعلقة بالامتحانات للعمل على حلها فورا، مع توفير كافة المتطلبات اللازمة داخل اللجان وتذليل أي عقبات حتي يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة، مع منع دخول أي شخص للجان الامتحانات باستثناء المراقبين والمسئولين عن الإشراف عليها.

وقامت مديرية أمن الإسكندرية تحت أشراف اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية بحملات لإزالة أي إشغالات أو مركبات متروكة بجوار المدارس.

وكلف مدير الأمن سيارات الدورية والنجدة إضافة إلى الخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة بالمرور على المدارس لمنع الضوضاء وضبط أي مخالفات والعمل على راحة الطلبة أثناء تأدية الامتحانات داخل اللجان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads