المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة العامة تقدم لنظيرتها الإيطالية نتائج التحقيقات في مقتل "ريجيني"

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 05:53 م
سمر الخولي
طباعة
أعلنت النيابة العامة أنها تقدمت بمحاضر ووثائق تحتوي على عناصر التحقيق الجديدة المتعلقة بواقعة مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني إلى نيابة روما الإيطالية.

وذكر بيان صادر عن مكتب النائب العام أن لقاء جديدا عقد اليوم الخميس بمكتب النائب العام بالقاهرة بين النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق ونائب الجمهورية في روما الدكتور جيوسبي بينياتوني ، وفي ذلك إطار التعاون بين النيابة العامة المصرية ونيابة روما في التحقيقات المتعلقة بقضية مقتل "ريجيني".

وأشار البيان إلى أن اللقاء تضمن أيضا قيام الطرفين المصري والإيطالي ببحث معمق لعناصر التحقيق المتبادلة بين الطرفين ، لافتا إلى أنه تم أيضا شرح ما تم من تقدم في عمل الشركة المكلفة باسترجاع تسجيلات محطات مترو الأنفاق في القاهرة التي تواجد بها "ريجيني" قبل اختفاءه.

وأوضح البيان أن أعضاء نيابة روما قدموا شرحا وافيا ومفصلا لوقائع القضية، أعدته الشرطة القضائية الإيطالية بناء على ما قدمته النيابة العامة حتى الآن من أوراق ردا على طلبات الإنابة القضائية الإيطالية وآخرها بتاريخ 14 أغسطس الماضي.

وتسلمت النيابة العامة المصرية نسخة من التقرير المعد بمعرفة الشرطة القضائية الإيطالية، مشيرة إلى أنها سوف تستكمل التحقيقات في ضوء الافتراضات التي تم تبادلها بين الطرفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads