المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مهندسين أسيوط": النقابة تستقبل المرشحين للتوظيف بشركة أوراسكوم

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 06:24 م
آية محمد
طباعة
قرر مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بالمحافظة، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين النقابة الفرعية بأسيوط، أن تظل أبواب النقابة مفتوحة اليوم حتى الخامسة من صباح غدًا الجمعة.

وكشف المهندس عبد الحكيم عليان، أن النقابة سوف تقوم اليوم باستقبال المهندسين الذين تم ترشيحهم للتوظيف لمدة 6 شهور بشركة أوراسكوم، وتعيين من يثبت كفاءته منهم خلال تلك المدة، لافتًا إلى أنه تم التواصل مع النقابة العامة لاستلام كشوفات وأسماء المهندسين، وتكليف مسئولي السكرتارية والعلاقات العامة بالنقابة بالإتصال بالمهندسين وإبلاغهم بترشحيهم للسفر إلى مقر النقابة العامة بالقاهرة لحضور القرعة بعد قيام النقابة بفحص السير الذاتية للمهندسين المتقدمين، وإتاحة الانتظار لهم بالنقابة حتى التحرك في الموعد المحدد للقاهرة. 

وأضاف الهيثم عبد الحميد نصر، أن النقابة وفرت أتوبيس مكيف لنقل المهندسين والمهندسات من أمام النقابة صباح الجمعة إلى النقابة العامة بالقاهرة حرصًا على سلامتهم وراحتهم، مع تحمل النقابة كافة مصروفات الانتقالات خلال رحلتى الذهاب والعودة بالمهندسين، وتقديم كافة الخدمات اللازمة لهم، والعمل على رفع كفاءتهم، مؤكدًا على أن النقابة تحرص على رفع كفاءة المهندسين وتقديم التأهيل الوظيفي المناسب لسوق العمل.

وأوضح المهندس أبو العيون توني حمدان، مسئول اللجنة العلمية والتدريب بالنقابة الفرعية أن التدريب والتوظيف يأتي تنفيذًا لبروتوكول التعاون بين النقابة وشركة أوراسكوم للإنشاءات، وأن المهندسين الذين لن يحالفهم الحظ فى التعيين بالشركة سيحصلون على شهادات موضح بها تقييم المهندس فنيًا ومدى التزامه خلال مدة البرنامج والمشروعات والمهام التي أوكلت إليه، والتى تمتد لـ6 شهور، وكذلك شهادة خبرة بالمدة التى قضاها بالمشروع، ومن يستطيع إثبات تميزه والتزامه وتفوقه الهندسي، ستقوم الشركة بتعيينه ليصبح بشكل رسمى من فريق مهندسي الشركة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads