المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة الدراما بالأعلى الإعلام تناقش الارتقاء بمحتوى الأعمال الفنية

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 08:09 م
ندى محمد
طباعة
عقدت لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم الخميس اجتماعها الأول لمناقشة المشاكل التى تعترض الارتقاء بالمحتوى الدرامى للأعمال الفنية.

وأكدت اللجنة - في بيان - أنها ستبدأ نشاطها بالاجتماع مع رؤساء قنوات الدراما في القنوات الفضائية المصرية بمختلف القطاعات وستناقش معهم كإجراء فوري انتقاء المسلسلات طبقا للمحتوى الدرامى والمستوى الفني ومراجعة محتوى الأعمال التي سيختارونها للعرض في شهر رمضان المقبل وتشجيع عمل مواسم درامية ممتدة على مدار السنة وليس في شهر رمضان فقط.

كما أكدت اللجنة أن دورها يختلف تماما عن دور هيئة الرقابة على المصنفات الفنية التابعة لوزارة الثقافة ولها قانونها الخاص، كما قررت تحديد موعد عاجل يوم الأحد المقبل لمواصلة المناقشة.

حضر الاجتماع مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الفتاح الجبالي وكيل المجلس، وأحمد سليم الأمين العام للمجلس، ومجدي لاشين عضو المجلس والدكتورة هدى زكريا عضو المجلس، والمخرج محمد فاضل رئيس اللجنة، وعمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والناقدة خيرية البشلاوى ونبيل الجوهرى ممثلا لنقابة المعهد السينمائي، والفنان أحمد صيام ممثلا لنقابة المهن التمثيلية والكاتب السيناريست عبد الرحيم كمال.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads