المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مندوب الاحتلال على قرار الأمم المتحدة: سيشجع الفلسطينيين على العنف

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 08:13 م
وكالات
طباعة
هاجم المندوب الإسرائيلي، لدى الأمم المتحدة، داني دانون، مساء الخميس، الدول الأعضاء، أثناء جلسة طارئة للتصويت على قرار يرفض اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل.

كما هاجم المندوب الإسرائيلي خلال الجلسة، الدول التي ستصوت لصالح القرار، قائلا إن من "سيؤيد قرار اليوم هم أدوات يلعب بهم بخيوط كالدمى فيما السلطة الفلسطينية تبتسم".

وأضاف: "لقد احتاجت الجمعية العامة 16 عاما لكي تتراجع عن قرارها المندد بالصهيونية، وليس عندي أدنى شك بأن قرار اليوم سينتهي في مزبلة التاريخ"، مدعيا "أن أي قرار من الأمم المتحدة اليوم سيشجع الفلسطينيين على مزيد من العنف".

وتابع: "لو كانت الأمم المتحدة تدعم السلام فعلا لأدانت عنف الفلسطينيين"، زاعمًا "أن إسرائيل تحترم كل الأديان وتشجع الجميع على الزيارة والصلاة في القدس".

وادعى المندوب الإسرائيلي، "أن إسرائيل ديمقراطية قوية تحترم الحريات ومن بينها الحريات الدينية"، مضيفًا أن "قرار اليوم لا يعدو كونه يشتت الانتباه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads