المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز وأهم أحداث الجمعة 22/12/2017

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 11:37 م
نهال سيد
طباعة
يقدم بوابة المواطن أجندة إخبارية لأبرز وأهم أحداث الجمعة 22/12/2017

القاهرة/ باريس.. 
يبدأ الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون زيارة إلى النيجر لمدة يومين؛ للتعبير عن دعمه لقوة (برخان) العسكرية الفرنسية لمكافحة الإرهاب المتمركزة فى منطقة الساحل، قبل ساعات من احتفالات أعياد الميلاد.

القاهرة.. 
تبدأ الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والورادات استقبال طلبات أصحاب البطاقات الاستيرادية لتوفيق أوضاعهم، وفقا قانون سجل المستوردين رقم 7 لسنة 2017.

الجيزة.. 
تبدأ محافظة الجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والهيئة القومية للأنفاق خطة التحويلات المروريه اللازمة لبدء تنفيذ محطتى الكيت كات والسودان ضمن المشروع القومي لمترو الأنفاق الخط الثالث.

القاهرة.. 
يحتفل متحف الطفل باليوم العالمى لذوي الاحتياجات الخاصة الاحتفال يهدف إلى تعزيز الفهم المجتمعي لقضية وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وجني المكاسب الناجمة عن إدماجهم في مجتمعاتهم في مختلف جوانب الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية.

بورسعيد.. 
يتوجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة على رأس قافلة دعوية تضم عددًا من شباب علماء الأوقاف إلى محافظة بورسعيد بمناسبة عيدها القومي.

دمنهور..
تنظم وزارة الأوقاف قافلة دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظة البحيرة، وتكون الخطبة بعنوان "محاسبة النفس".

أسوان.. 
تنطلق أولى قوافل مؤسسة الكبد المصرية بمركز دراو بمحافظة أسوان ضمن مشروعها "قرية خالية من فيروس سى".

الزقازيق..
تنظم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية ماراثون للجري بمركز شباب فاقوس الرياضي، تحت شعار "لا للإرهاب" تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، والدكتور محمود عبدالعظيم وكيل المديرية للرياضة. 

القاهرة.. 
يستقبل مسرح الفلكي، العرض المسرحي "تراب الماس" لموسمه الثاني، بعد نجاحها في موسمها الأول طوال مدة عرضه، وذلك أيام 22، 23، 29، 30، 31 ديسمبر الجاري. 

القاهرة/ أبوظبي..
يلتقي فريقا ليفربول وأرسنال في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات.

القاهرة.. 
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في التاسعة صباحا، استعدادا لمباراة وادي دجلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

المنصورة.. 
قررت مديرية الأوقاف بالدقهلية أن يكون الموضوع الموحد لخطبة الجمعة بجميع مساجد المحافظة هو (محاسبة النفس).

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads