المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردى يتوقع الخسارة أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو الإسبانى

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 04:12 م
على البدرى
طباعة
فجر إرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى ، أنه لا يتوقع الفوز على ريال مدريد خلال مواجهة الكلاسيكو الذى يجمع بينهما غدا السبت .
ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدى برشلونة غدا السبت ، على ملعب سنتياجو برينابو ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الإسبانى لكرة القدم.
ويسعى نادى برشلونة لانتزاع النقاط الثلاث فى مباراة الكلاسيكو والابتعاد في صدارة الدورى الإسبانى ، حيث أن الفارق الحالى بين الغريمين التاريخيين يصل إلى أحد عشر نقطة مؤقتا.
واضاف فالفيردى فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى للمباراة : “لسنا الطرف المرشح للفوز ، الترتيب العام لا يهم في مثل هذه المباريات لأننا سنواجه فريقاً يزخر بالعديد من المواهب الكثيرة”.

وتابع بقوله : “علينا أن نكون يقظين بشكل كامل وفى قمة التركيز على كل الجوانب ، مع الانتباه إلى جميع التفاصيل ومراقبة مفاتيح اللعب ، يجب أن نتحد من أجل تقديم مبارة جيدة”.

وحول أهمية مباراة الكلاسيكو واضاف : “إنها مباراة بالغة الأهمية ، نحن ندرك مدى صعوبة المهمة التي تنتظرنا ولهذا سنذهب إلى سانتياجو برنابيو من أجل الفوز والحفاظ على سلسلتنا الإيجابية”.

وفيما يتعلق بالأخبار التي تؤكد مشاركة كريستيانو رونالدو في الكلاسيكو وقال : أنا لا ألتفت إلى مثل هذه التقارير لأن هذا اللاعب سيلعب بكل تأكيد”.

وسئل إرنستو فالفيردي عن الطريقة التي يحضر بها لمباراة الكلاسيكو وأجاب : “أركز فقط على فريقى وما سيفعله وكيف أحسن بعض الجوانب ، فى النهاية هى مباراة بين فريق وآخر ولكن الأهم هي الطريقة التى تحصد بها النقاط الثلاث”.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads