المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائد المنتخب اليمنى : جاهزون لتحقيق أول انتصار في" خليجى 23 "

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 04:14 م
على البدرى
طباعة
قال محمد عياش لاعب المنتخب اليمنى الأول لكرة القدم إن فريقه يسعى لتحقيق أول انتصار في تاريخه خلال المشاركة الثامنة فى بطولات كأس الخليج، مشددا على أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة والطموح في تقديم مردود طيب بـ(خليجي 23) في الكويت.
وذكر عياش :"لاعبو المنتخب اليمنى في قمة الجاهزية لمباراة الغد أمام المنتخب القطرى وهناك انسجام تام بين جميع العناصر، حيث كانت ودية عمان فرصة جيدة بالنسبة للفريق للوقوف على حالة اللاعبين الفنية والبدنية والحمد لله جاهزون بكل قوة لخوض المنافسات وتحقيق أول انتصار وأتمنى فقط أن يحالفنا التوفيق خلال هذه المواجهة ".
وأعترف عياش أن الفريق القطري قوى ويضم لاعبين جيدين، والمواجهة معه لن تكون سهلة على الإطلاق، لكنه قال إن الفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية .
من جانبه قال المسؤول الإعلامي للمنتخب اليمني محمد الخميسي أن المباراة الافتتاحية لأي بطولة دائما ما تكون غامضة لجميع الفرق، وبالتالي فالمباراة مع الفريق القطري ستكون صعبة خاصة أنها أمام حامل اللقب، لكنه
قال :"رغم قوة المنافس إلا أن هذا لا يعني أن الفريق اليمني سيكون منافسا سهلا ، مشددا على أن اللاعبين عاقدون العزم على تقديم مستوى مميز في هذه البطولة وتحقيق أول انتصار في تاريخ الكرة الكويتية ببطولات الخليج".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads