المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إجراءات أمنية مشددة استعدادًا لأعياد الميلاد في باريس

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 11:36 م
وكالات
طباعة
أفادت وكالة "فرانس برس" بأن وزارة الداخلية الفرنسية أعلنت أنها ستنشر 100 ألف عنصر أمن للحفاظ على الأمن في عيد الميلاد، وخصوصا في المواقع السياحية والكنائس.

وقال وزير الداخلية الفرنسي، جيرار كولومب، في بيان: "للحفاظ على الأمن في الـ24 والـ25 من ديسمبر، سينتشر 54 ألف عنصر من الشرطة، و36 ألفا من الدرك، وسبعة آلاف عسكري... أي ما مجموعه 97 ألفا".

وأضاف الوزير الفرنسي أن "التهديد الإرهابي ما زال مرتفعا"، وأن "سلامة الفرنسيين كما السياح تشكل أولوية مطلقة"، علما أن عدد عناصر الأمن المخصص لتأمين هذه المناسبة العام الماضي أقل بـ 6 آلاف شرطي.

وأوضح الوزير أن الخطر القائم هو من عمليات ينفذها "أفراد معزولون بوسائل بدائية، لكنها قد تكون خطيرة"

وبحسب وزارة الداخلية الفرنسية، فقد قتل خلال الهجمات الإرهابية التي شنّها متطرفون منذ عام 2015، 241 شخصا في مناطق مختلفة من فرنسا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads