المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..ليفربول يعود ويتعادل بثلاثية مع آرسنال فى " البريميرليج"

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 11:41 م
على البدرى
طباعة
خطف لاعبو ليفربول التعادل الإيجابى بثلاثة أهداف من آرسنال خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم ، على ملعب الأمارات ، ضمن منافسات الجولة الـى 19 من البريميرليج .
وبدء اللقاء حماسيا بين الفريقين ، قبل أن يضطر الألمانى يورجن كلوب لأجراء أول تبديل اضطرايا فى اللقاء بعد إصابة هيندرسون لاعب وسط الريدز فى الدقيقة 10 من أحداث اللقاء ، ليشارك ميلنر بديلا له ,
افتتح فيليب كوتينو تسجيل الهدف الأول من اللقاء فى الدقيقة 25 من أحداث اللقاء ، بعد استغلاله عرضية محمد صلاح ، ليضع الكرة برأسه فى مرمى بيتر تشيك .
واضاع الثنائى محمد صلاح وسادو مانى فرصتين ثمينتين لتسجيل الهدف الثانى .
لينتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف كوتينو ، ومع بداية الشوط الثانى من اللقاء نشط لاعبو ليفربول مرة أخرى.
قبل أن ينجح محمد صلاح من  تسجيل الهدف الثانى لصالح فريقه فى الدقيقة 50 من أحداث اللقاء ، بعد تمريرة من كوتيينو يراوغ بعدها الدفاع آرسنال ، ليسجل الكرة على يسار بيتر تشيك .
وبعدها بدقيقتين سجل أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال الهدف الأول لصالح فريقه فى الدقيقة 52 من أحداث اللقاء بعد أن سدد كرة رأسية من عرضية لينهى الكرة فى شباك ليفربول .
 بعدها بدقيقتين نجح جرانيت شاكا فى تسجيل هدف التعادل بعد أطلاقه صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، لتسكن شباك الريدز .
وشهدت الدقيقة 55 لقطة التقدم الأولى لصالح آرسنال ، بعد أن سجل الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب المدفعجية ، بعد استلامه تمريرة من الكسندر لاكازيتى مسدد الكرة على يسار حارس الريدز .
واستمر ضعط لاعبو آرسنال محاولاتهم لاضافة الهدف الرابع ، الا أن فرمينيو نجح فى تسجيل الهدف الثالث والتعادل لصالح فريقه فى الدقيقة 70 بعد أن تمريرة من كوتينيو ليطلقها وتصطدم بيد تشيكولكنها تعبر إلى داخل المرمى .
 لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف ، بتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده بهذا التعادل إلى 35 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد آرسنال إلى 34 نقطة فى المركز الخامس .

أهداف مباراة - آرسنال 3 × 3 ليفربول | تعليق حفيظ دراجي - الدوري الإنجليزي by footbie.com

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads