المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صاحب دعوى منع "يوسف زيدان" من الظهور يؤيد بيان مجلس النواب لمنعه

السبت 23/ديسمبر/2017 - 11:21 ص
أحمد سعيد
طباعة
أيد طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية، البيان المقدم من النائب محمد عمارة والذي يطالب فيه رئيس مجلس النواب بمنع ظهور يوسف زيدان بالفضائيات والقنوات التليفزيونية.

وقال محمود، إن يوسف زيدان ينفذ مخطط ممنهج لتشوية التاريخ الإسلامى مستغلا ظهوره على الفضائيات لنشر تلك السموم التى تمثل ضرب لكل القيم والمبادئ مستخدمًا التدليس والأكاذيب لنشر الجهل بالأحكام التى تقوم عليها الشريعة الإسلامية.

وأكد محمود، في دعوى سبق أن تقدم بها في نوفمبر الماضي وحملت رقم 5033 لسنة 72، أن يوسف زيدان دأب ومن خلال ظهوره على الفضائيات والبرامج ومداخلاته الهاتفية على تشوية الشخصيات التاريخية وتوجيه عبارات السب لها مفتقدا بذلك أمانة الطرح بحثا عن الشهرة من خلال تلك الادعاءات الكاذبة تاريخيا وهو المسلك الذى انتهجه خلال عرضه للسيرة التاريخية للقائد صلاح الدين الأيوبى والزعيم أحمد عربى وهو ما يعد تخريبا لذاكرة الأمة وهو ما ينال من الثوابت والرموز الإسلامية.

وأضاف محمود، أنه ينبغي إيقاف ذلك االشخص من الظهور إعلاميًا بكل السبل والطرق حتى لا يستمر في بث سمومه في عقول المشاهدين مستخدمًا المنابر الإعلامية المفتوحة له في تغييب الوعي المصري وتجهيله، مشيرا إلي أنه من المنتظر الفصل قريبًا في الدعوى التي طالب فيها بمنعه إن لم يتم منعه بقرار من الهيئة الوطنية للإعلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads