المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعيد حساسين: أكذوبة الكونجرس أضعف من التدخل في شئون مصر الداخلية

السبت 23/ديسمبر/2017 - 11:41 ص
ندى محمد
طباعة
قال النائب سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بمجلس النواب، أن أعضاء الكونجرس الأمريكي أصيبوا بالسعار المجنون، عقب موقف مصر من قرر الرئيس دونالد ترامب، القاضي بنقل عاصمة بلاده من العاصمة الصهيونية الي القدس العربية. 

وأضاف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، استطاع توحيد المصريين من جديد مؤكداً أن الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته السياسية والحزبية والشعبية يقف صفا واحدا خلف قيادته الحكيمة.

وأدان "حساسين" بشدة فى بيان له، مشروع القانون الجديد المقدم للعرض على الكونجرس تحت زعم دعم الأقباط، والمقدم من منظمة التضامن القبطى "كوبتك سوليدرتى" مع المشرعين الأمريكيين، بحجة تسليط الضوء على ما أسموه محنة الأقباط والدعوة لدعمهم معتبرا ذلك الأمر بأنه تدخل سافر فى الشأن الداخلى المصرى.

وأكد النائب البرلماني ، إن الكونجرس الأمريكى أصيب بالهوس والجنون مثل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بعد نجاح مصر فى اقتناص موافقة الأمم المتحدة على إلغاء قرار ترامب باعتبار القدس عاصمة لسلطات الاحتلال الصهيونى، مؤكدا إن جميع السياسين الأمريكيين خاصة أعضاء الكونجرس الأمريكى اصبحوا مرضى نفسيين ومن الصعب علاجهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads