المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتفاصيل.. كل ما تريد معرفة عن زواج محمد منير العرفي

السبت 23/ديسمبر/2017 - 12:22 م
اية محمد
طباعة
محمد منير
محمد منير
لا تزال لعنة الشائعات تطارد نجوم المجتمع أينما حلوا أو رحلوا، خاصة نجوم ونجمات السينما والتمثيل والغناء، كما جرت العادة حين يجتمع فنان وفنانة في عمل واحد سواء كان غنائيًا أو تمثيليًا، فتخرج علينا الشائعات بزواجهما القريب أو العرفي أو غيره من العلاقات الخاصة.

وعلى أسماء قائمة الفنانين الذين عانوا من الشائعات، الكينج محمد منير، خاصة مع عدم إعلانه الارتباط بشكل رسمي، ولذا فبين الحين والحين تخرج علينا أنباء عن ارتباطه بهذه الممثلة أو تلك الفنانة أو غيرهم، وهو ما حدث أيضًا هذه المرة حيث تداول نشطاءعلى مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة زواج عرفي بين الكينج محمد منير، والفنانة الشابة مي حسن، ومؤرخ بتاريخ أكتوبر الماضي.

بوابة المواطن الإخبارية حاولت تقصي حقيقة زواج الكينج محمد منير، وإن كان حدث بالفعل أم أن الأمر لا يعدو كونه شائعات، كما تحدث غالبًا من النجوم والمشاهير.

ففي الوقت الذي لم يخرج فيه الكينج محمد منير لينفي أو يؤكد صحة تلك الوثيقة، أكد مصدر خاص لبوابة المواطن الإخبارية أن هناك بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي تداولت وثيقة زواج بين الكينج محمد منير، وبين مي حسن، وبشهادة شخص يدعى رامي عادل منير، إلا أن الوثيقة غير حقيقية، ومجهولة المصدر، ولا يعلم أحد مكان خروجها، أو من قام بتصميمها.

وأضاف المصدر أن الكينج محمد منير اعتاد على مثل تلك الشائعات والأخبار الكاذبة، والتي عادة ما تخرج بين الحين والآخر حول حياته الشخصية، وينظر إليها باهمال وكأنها لم تكن، حتى لا نعطي قيمة لمن قام ويقوم بمثل تلك الأعمال. 

وأشار المصدر إلى أنه لا أحد يعلم حتى الآن ما هو الغرض الحقيقي وراء تلك الشائعات التي تطال من سمعة النجوم، وتؤثر علي حياتهم الشخصية والعملية في آن واحد.

الجدير بالذكر أن الكينج محمد منير تزوج من سيدة تدعى داليا محمد يوسف، في العام 2014، إلا أن تلك الزيجة لم تدم طويلًا وانفصلا بعدها في هدوء.

يذكر أن الكينج محمد منير طرح مؤخرًا أغنية جديدة حملت عنوان "عالم واحد" وتقدم بثلاث لغات، وتحث على قبول الآخر والتعايش بين البشر، كما تركز على قضية اللاجئين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads