المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حاكم أفغاني ينفي إعلان القصر الرئاسي بقبول استقالته

السبت 23/ديسمبر/2017 - 02:17 م
آية محمد
طباعة
نفى عطا محمد نور، حاكم إقليم "بلخ" الواقع شمالي أفغانستان، اليوم /السبت/ إعلان القصر الرئاسي بأنه تم قبول استقالته من منصبه.

ونقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية عن نور قوله إنه ليس من حق أي شخص في حكومة الوحدة الوطنية أن يقيله من منصبه إلا إذا اتخذ حزبه (الجماعة الإسلامية) هذا القرار. 

ولم يصدر أي رد فوري من قبل القصر الرئاسي على هذه التصريحات.

وصرح نور خلال خطاب تلفزيوني اليوم بأن حزبه أخطأ عندما دعم عبد الله عبد الله الرئيس التنفيذي للبلاد في الانتخابات الأخيرة. 

وكان القصر الرئاسي قد أعلن الاسبوع الماضي أن الرئيس أشرف غني قبل استقالة نور، لكن نور قال إنهما لم يصلا إلى اتفاق في المفاوضات الدائرة بينهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads