المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوافل طبية وغذائية لحزب "مستقبل وطن" وحملة "علشان تبنيها" بالشرقية

السبت 23/ديسمبر/2017 - 04:18 م
محمد جمال
طباعة
أطلق حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الشرقية بالتنسيق مع حملة "علشان تبنيها " قوافل طبية وغذائية بقرى الفواقسة، كفر ابراش وكفر الزقازيق بمراكز ههيا ومشتول السوق والزقازيق.

وقال عبد العزيز الصافى أمين عام الحزب، في تصريح اليوم السبت، إنه تم توقيع الكشف الطبي على الآلاف من ابناء تلك القرى وصرف الأدوية بالمجان لهم، بالإضافة إلى إحالة الحالات التي تحتاج إلى جراحات إلى المستشفيات الحكومية والجامعية لعلاجهم على نفقة الدولة، وذلك بمشاركة أطباء من تخصصات النساء والتوليد والأطفال والباطنة، مشيرا إلى أن الحزب سيواصل الدفع بالقوافل إلى باقي قرى المحافظة لتعميق أوجه التواصل الاجتماعي مع المواطنين، مضيفا أن القوافل الغذائية ستقوم بتوزيع مواد غذائية ولحوم بلدية ودواجن بأسعار مخفضة لمواجهة ظاهرة الغلاء وجشع التجار.

وفي سياق متصل واصل الحزب جولاته الميدانية في قرى ومدن المحافظة لشرح أهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" لتمكين وصول استماراتها للمواطنين.

وقد شهدت الحملة إقبالا كبيرا من المواطنين الذين أكدوا على ضرورة استمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وإحباط محاولات النيل من الوحدة الوطنية والقضاء على الإرهاب بصورة نهائية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads