المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة الصيادلة تختتم الدورة التأسيسية المتخصصة لمواجهة الإدمان

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 01:54 م
أ ش أ
طباعة
اختتمت لجنة "الحق فى الدواء" بنقابة الصيادلة برئاسة الدكتور صبرى الطويلة ومقررها الدكتور وحيد عبد الصمد الدورة التأسيسية المتخصصة فى مجابهة الإدمان ،والتي شارك فيها 150 صيدليا على مستوى محافظات الجمهورية .

وقال الدكتور صبرى الطويلة رئيس لجنة "الحق فى الدواء" بنقابة الصيادلة ومنسق عام مشروع حماية الشباب ومجابهة الإدمان إنه سيتبع الدورة ورش عمل للبدء فى وضع استراتيجيات لتدشين المشروع على مستوى الجمهورية في حضور مجموعة من الوزراء وأعضاء مجلس النواب التنفيذيين والشخصيات العامة تحت مظلة رئاسة مجلس الوزراء.

وأوضح أن الدورة هي الركيزة الأولى لتفعيل مشروع حماية الشباب ومجابهة الإدمان التي أطلقتها نقابة صيادلة مصر بعد إبرام بروتوكول تعاون مشترك بين النقابة العامة لصيادلة مصر وبين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان .

وأشار الدكتور وحيد عبد الصمد مقرر لجنة "الحق فى الدواء" بنقابة الصيادلة إلى أن المشروع يستهدف كافة التجمعات الشبابية فى الجامعات المصرية والمدارس والمساجد من خلال تفعيل دور الجهات التنفيذية لهذا المشروع ، كما يستهدف كل الصيدليات العامة بعد تأهيلها بمجموعة من المحاضرات لتكون مراكز تدريبية ضد الإدمان .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads