المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي غرار الحاج متولي .. أمريكي يعيش مع زوجتين والغرب يصفه بأكثر الرجال حظاً.. ويلعن تعدد الزوجات بين العرب

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 04:23 م
آية محمد
طباعة
ينبهر البعض بالحضارة الغربية، ويسرد عن تقدمها وتطورها وسماحتها الأساطير، متناسياً معاييرها المزدوجة وكيله بمكيالين، بل وإجرامه في حق السود الذين استعبدهم لعهود وبني علي أكتافهم أعمدة تطوره .

ولعل أبرز هذه القضايا تعدد الزوجات، والتي تعتبر في كل الدول الغربية جريمة، علي الرغم من كونها لا تدعو إلي ظهور الفسق والفجور، وينعت النساء العرب بالرجعية والانهزامية والانحطاط لتقبلهن فكرة الزواج من رجل متزوج أو تعدد الزيجات على الرغم من وصفة لرجل أمريكي يعيش مع حبيبتين في بيت واحد دون مشاكل بأنه أكثر الرجال حظاً في العالم . 

الحاج أدم ليونز

وعلي غرار مسلسل الحاج متولي، لدينا اليوم قصة تقترب من هذه القضية والغريب أنها ليست بإحدى البلاد العربية ولا تخص المسلمين إنها قصة آدم ليونز الذي سمي بأكثر رجل محظوظ بالعالم لأنه يعيش مع امرأتين.

آدم ليونز هو رجل عمره 36 عامًا يعيش مع حبيبتين بتكساس بالولايات المتحدة الأمريكية وهو إنجليزي الأصل ويعيش معهم في انسجام دون مشاكل، وأصبحوا أصدقاء وواحدة منهن حملت من آدم وأنجبت طفل والثانية حامل هي الأخرى.

الحاج متولي الغربي وقدرته الجنسية 

ويقول الحاج متولي الغربي أن حياته معهما حسنت من قدرته الجنسية ولا يرى أبدَا أن حياته غريبة أو غير عادية ويحكي عن أصدقائه الذين يعيشون كباقي الرجال مع امرأة واحدة ويقول أن لديهم الكثير من الصراعات والمشاكل التي لا يعاني منها هو مع حبيباته، بل أنهم يقسمون المهام عليهم لتصبح الحياة أسهل.

ويقول أيضًا أن الجميع في هذا البيت يحصل على قدر مناسب من المتعة والمرح فدائمًا هناك من يعتني بالأطفال كي يخرج هو مع امرأة منهم ويستمتع الجميع بوقته ، فبروك مختصة بأمور الأعمال المنزلية والمذاكرة للأولاد وجين تعمل مع آدم في عمله الخاص.

الفاتنة حين تتقمص دور "نعمة الله" 

كما تقول جين 27 سنة وهي واحدة من حبيباته أنها عندما رأت كيف لطفل الحاج متولي الغربي وبروك الحبيبة الثانية يتربى بشكل سليم بينهما الثلاثة بدأت في التفكير بالحمل والإنجاب هي الأخرى، حيث كانت تؤجل الفكرة رهبتها من تحمل مسؤولية الطفلة وحدها وأن تكون رهينة هذه المسؤولية ولكن مع وجود بروك 28 عامًا وهذه الحياة غير التقليدية غيرت فكرتها عن الإنجاب وقررت الحمل. ومبروك طفل من رجل آخر قبل إنجاب طفلها الثاني من آدم والآن تنتظر الأسرة الطفل الثالث.

خمس سنوات من السعادة بشهادة الحاج آدم ليونز

ويتابع متولي أمريكاً، الجميع انتقد هذه العلاقة وتنبأ بأنها حتما ستنتهي سريعًا ولكنها دامت حتى الآن أكثر من خمس سنوات، ويقول هو وحبيباته أنهم لا يستبعدون فكرة انضمام امرأة جديدة لهذه الأسرة، وينون إنجاب أطفال آخرين وكانوا لوقت قريب في علاقة مفتوحة أي مسموح لكل فرد أن يخرج ويقضي ليال مع أشخاص آخرين ولكن للظروف الجديدة مع الأطفال اكتفوا بعلاقتهم سويًا.

متولي أمريكا يستشهد بأطفال الأسرة 

الأطفال اعتادوا أن ينادوا على آدم ببابا وعلى جين وبروك بماما فالبيت لا يوجد به ماما واحدة وهذا أمر جيد كما يرى آدم. وقال آدم بمايو الماضي أنه يستعد للإحتفال بقدوم المولود الجديد كما تنوي جين الحمل مجددًا لأنها تريد طفلة وسوف يقيمون الاحتفال بإنجترا حيث أهل آدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads