المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 ملايين جنيه لإحلال وتجديد محطة مياه القصر بالوادي الجديد

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 08:05 م
آية محمد
طباعة
قالت مدير المشروعات والتخطيط بالوادي الجديد المهندسة منى محمد علي، إنه تم اعتماد 3 ملايين جنيه لإحلال وتجديد محطة مياه الشرب بقرى القصر بمركز الداخلة من أجل توفير مياه نقية للمواطنين. 

وأضافت مدير المشروعات والتخطيط بالمحافظة- في تصريح اليوم الأحد، أنه تم الانتهاء من عمل المقايسات الخاصة بالمحطة للبدء في عملية التنفيذ، وسيتم رفع كفاءة المحطة لتغطية القرية وتوابعها وذلك في إطار جهود المحافظة من أجل توفير مياه نقية للمواطنين على مستوى قرى المحافظة.

وأوضحت أنه تم تخصيص 120 ألف متر مربع أراضٍ لـ (تقسيمات الشباب) بقرية الأمان لدعم الشباب في إقامة مساكن جديدة تحقق لهم الاستقرار، لافتة إلى أنه تم عمل الخرائط الخاصة بهذه التقسيمات لحين انتهاء لجنة التثمين لتحديد سعر متر الأرض، مؤكدة أن القطعة الواحدة تبلغ 200 متر وسيتم توزيع الأراضي للشباب فور تحديد السعر إلى جانب تحديد مناطق حرفية لمشروعات الشباب.

وأشارت المهندسة منى محمد إلى أنه جاري إنشاء 16 وحدة سكنية للحالات الأولى بالرعاية في قرى المعصرة بمركز الداخلة بتكلفة 3 ملايين جنيه دعما من إحدى المؤسسات الخيرية الكبرى ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها خلال 3 أشهر وذلك ضمن مشروع (سترة) الجاري تنفيذه في عدد من مناطق الوادي الجديد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads