المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بطريرك الكاثوليك: نصلي من أجل الوطن والرئيس والجيش والشرطة

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 11:03 م
ندى محمد
طباعة
وجه البطريرك إبراهيم إسحق بطريرك الكاثوليك بمصر - في كلمته خلال القداس مساء اليوم الأحد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على إيفاده أمين رئاسة الجمهورية محمد نجم مندوبا عنه لحضور القداس والتهنئة بالعيد.

وقال الأنبا إسحق: "نصلي من أجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن أجل قواتنا المسلحة ورجال الشرطة، ومن أجل كل أبناء مصر المخلصين وكل شرفاء هذا الوطن الذي لا ننسى شهداءه فهم إكليل مجد للحاضر والمستقبل".

وأضاف: "نصلي أيضاً من أجل الأمهات والآباء في وطننا العريق صاحب الرسالة المميزة في تاريخ الحضارات الذين يسهرون على تربية أبنائهم ويبذلون حياتهم لبناء مستقبلهم، ونبعث لأبنائنا في المهجر رسالة محبة وسلام، ونؤكد أمام العالم أجمع أن ميلاد السيد المسيح هو رسالة فرح لكل العالم".

وتابع قائلا "مازالت زيارة بابا السلام لمصر السلام ماثلة أمام جميع المصريين، وأمام ضمير كل مؤمن بالرجاء ووحدة البشر؛ لذا متحدين مع قداسة البابا فرنسيس، الذي يصلي من أجل شرقنا العزيز، خاصة من أجل مصر، ومع بطاركة وأساقفة كل الكنائس نرفع صلاتنا هذا المساء من أجل بلدنا الحبيب مصر، طالبين أن يحفظها الرب من كل سوء ومن شر الإرهاب".

ووجه إسحق التهنئة بعيد الميلاد إلى المطارنة والأساقفة، والقمامصة والقسوس، والرهبان والراهبات والشمامسة، وإلى جميع أبناء الكنيسة القبطية الكاثوليكية في مصر وبلاد المهجر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads