المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضي منصور يوجة رساله نارية لمدرب الإسماعيلي

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 11:20 م
رامي بشاي
طباعة
وجه رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور رسالة شديد اللهجة الى سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الإسماعيلي بعد تصريحاته الأخيرة على انضمام إبراهيم حسن للزمالك ، قائلا له " عندما اتفاوض للحصول على لاعب يكون بالحديث مع الكبار " ، مشيرا بأن العلاقة بين الزمالك والاسماعيلي تاريخية وأزلية .

وفجر رئيس الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل ، بانه كان يمتلك عقد حسنى عبد ربه في عز نجوميته وتألقه ، ولم يقم بتفعيله احتراما منه لجماهير الإسماعيلي ، ونفس الأمر بالنسبة للثنائي محمد فتحي ، وإبراهيم حسن في حضور محمد شيحه وكيله ،
وأشار منصور بانه خلال الموسم الماضية حصل على عقد محمد عواد ، حارس الاسماعيلي ، ورفضه أحمد سليمان وقتها .

وأضاف رئيس الزمالك بأى صفة يتحدث مدرب حراس مرمى الاسماعيلي ، عن مفاوضات مع للاعبين ومن منحه هذا الحق للحديث ، في ظل وجود شخص محترم هو المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الوحيد الذى من حقه الحديث .

وأكد رئيس الزمالك ، بان ناديه لم يدخل في مفاوضات على الاطلاق ، مع المهاجم البوركينى بانسيه لاعب المصرى البورسعيدى ، ولا أعرف شخص اسمه الطرابيلى للحديث معه للتعاقد مع لاعب ، مشيرا أن الزمالك يمتلك ثلاث مهاجمين أفارقة على أعلي مستوى .

وأشار رئيس النادي أن مجلس الإدارة احترم رغبه نيبوشا ، وقرر الابقاء علي أوباما ، أما بالنسبة للاعب اسامه إبراهيم فقد أكد انه سيأتي بعرض محلي وسنوافق علي رحيله

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads