المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجامعة العربية تستضيف الملتقى الأول للاتحادات النوعية الأربعاء المقبل

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 10:52 ص
ندى محمد
طباعة
يعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بعد غد الأربعاء، الملتقى الأول للاتحادات العربية النوعية المتخصصة بعنوان "دور الاتحادات العربية في منظومة العمل العربي المشترك في المرحلة القادمة"،تحت رعاية الأمين العام أحمد أبوالغيط.

وصرح المستشار محمد خير مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بجامعة الدول العربية بأن الملتقى سيناقش الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الاتحادات العربية النوعية المتخصصة وسيتم الاستعانة بشخصيات لها خبرات طويلة في مجال عمل الاتحادات العربية لتقديم أوراق عمل في المحاور التي سوف يتناولها الملتقى الأول للاتحادات العربية النوعية المتخصصة.

وأشار إلى أن الأمين العام سيفتتح فعاليات الملتقى بينما سيدير أعماله السفير الدكتور كمال حسن علي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية.

وتشكل الاتحادات العربية جزءاً مهماً وأساسياً في منظومة العمل العربي المشترك وركناً من أركان البنيان المؤسسي للعمل العربي المشترك وبيوت الخبرة التي تقدم المشورة والخبرة والنصيحة في شتى القضايا والأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للدول العربية الأعضاء.

ويعقد الملتقى ، الذي يهدف إلى مناقشة الدور المطلوب من الاتحادات العربية كبيوت خبرة عربية ، في إطار منظومة العمل العربي المشترك والنظر في كيفية استفادة الدول العربية من هذه الاتحادات والتفاعل مع أنشطتها وبرامجها لمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة العربية والمقترحات والمبادرات لتطوير وتفعيل عمل الاتحادات العربية النوعية المتخصصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads