المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليلة العمر .. هكذا تعدين حفل زفاف ملكي

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 12:33 م
ندى محمد
طباعة
هل تحلمين بزفاف ملكي غير تقليدي؟ سنرشدك اليوم إلى عدّة طرق تمكّنك من أن تحصلي على زفاف، وفق طريقة ملوك وأمراء العالم.

1 ـ غيّري ملابسك:
خلال الزفاف الملكيّ، أذهلت "كيت ميدلتون" العالم بفستانها الرائع الجمال، مما جذبت أعين الحاضرين إليها، لتراقبها وتراقب الفستان.
ولم يكن هذا الفستان هو الوحيد الذي ارتدته "كيت"، بل بدّلت ملابسها لكي ترتدي فستانًا حريريًا آخر مع سترة مصنوعة من الأنغورا للحفل، فهذه هي إحدى أفضل النصائح المرتبطة بالأزياء التي يمكن أن نسديك إياها.

2 ـ حدائق إنجليزية:
حوّل الأمير "ويليام دير وستمنستر"، حفل زواجه من "كيت" إلى حديقة إنجليزية رائعة، تعجّ بالورود على أنواعها، إلى جانب أشجار وضعها على الممرات، لذلك ننصحك بتزيين مكان الزفاف بالكثير من الأزهار والأشجار الرائعة، لأنها ستضفي رقيًّا على حفل الزفاف.

3 ـ زينة الرأس:
تزوجت "زارا فيلبس" من اللاعب "الرغبي" الإنجليزي مايك تيندل في يوليو من عام 2011، واختارت فستان زفافها من تصميم "ستيورت بارفين"، مع تزيين الإكمام بالتخريمات واختيار قصة مكشوفة عند الظهر، بالإضافة إلى باقة زهور رائعة وتاج يحبس الأنفاس، كما أن العروس وضعت طرحتها إلى الأسفل لإبراز الجدايل اللمّاعة. فإنه خيار مناسب إن أردت ما يلفت الأنظار دون مبالغة.

4 ـ فستان غير تقليدي:
إن كنت غير راغبة باعتماد الأبيض التقليدي، وإن كنت تريدين ارتداء لون مختلف يميّزك عن باقي العرائس، فلِمَ لا تفكّرين بالرداء المثاليّ لحفلات الزفاف التي تقام خلال النهار: "معطف طويل يلامس الأرض، حريريّ، مزيّن بزينة ذهبية دقيقة، فضلًا عن باقة زهر صغيرة".

5 ـ الأخضر:
اختارت "أوتوم كيلي" تعيين ستّ وصيفات شرف، أربع منهنّ راشدات، وارتدين جميعهن فساتين طويلة تلامس الأرض باللون الأخضر مكشوفة عند الكتفين، وسرّحن شعورهنّ بتسريحة عالية، ووضعت الطفلتان عصبتين على رأسيهما، وارتدتا فستانين مزوّدين بإكمام قصيرة، فيما أمسكن جميعهنّ باقات مزيّنة بأزهار صفراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads