المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الإستثمار تتفقد المنطقة الإستثمارية بعزبة نجيب في بنها

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 12:39 م
أحمد عبدالعظيم
طباعة
قامت الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى، وللمرة الثالثة خلال أسبوعين بزيارة القليوبية يرافقها قيادات من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لمتابعة أعمال البدء فى تنفيذ كافة المرافق وإنشاءات المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها، وكان فى استقبالهما اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقد قامت الوزيرة يرافقها المحافظ بتفقد المنطقة الاستثمارية وذلك لتقديم العديد من المشروعات، وذلك بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالمنطقة وقد تم الإتفاق على عقد إجتماع مشترك بحضور الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهيئة الاستثمار، وهيئة الطرق، ووزارة النقل، لبحث عمل نفق ومطالع على الطريق الرئيسى وعمل طرق داخلية للمنطقة.

وفى سياق متصل أكد محافظ القليوبية بأنه سيتم إعداد مخطط عام للمنطقة الإستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها، لتكون منطقة إستثمارية واعدة لأبناء القليوبية تدفع بعجله التنمية بالمحافظة وتوفر فرص عمل للشباب بعد ان ظلت لأكثر من 10 سنوات دون استفادة منها.

واكد المحافظ مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى على سرعة البدء فى المنطقة الإستثمارية الثانية فى عرب العليقات بالخانكة على مساحة 36 فدان بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أيضاً. 

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الإستثمار قد أعلنت عن طرح قطع أراضى املاك دولة بمنطقة الشروق الصناعية بمدينة الخانكة للمستثمرين تخص قطاعات صناعية من غزل ونسيج، وإنتاج تعبئة غازات صناعية، أثاث واخشاب، منتجات بلاستيك وكيماوية، وانتاج وتعبئة غازات صناعية، وانتاج مستلزمات التعبئة والتغليف وقد بدأ الإعلان عنها اعتباراً من 17/12/2017 ويستمر الإعلان حتى 4 يناير 2018 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads