المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة سمالوط في المنيا يوجه بشن حملات تفتيشية على المحلات

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 01:15 م
ندى محمد
طباعة
كلف رئيس مركز ومدينة سمالوط بالمنيا مدحت القاضي، مسئولي إدارات الرخص والأمن الصناعي بتنظيم حملات تفتيشية ومرورية مفاجأة على المحلات للوقوف على تراخيصها وعمل محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها رئيس المركز اليوم الاثنين، ورافقه خلالها رؤساء الأحياء وإدارة الإشغالات والرخص والأمن الصناعي والازالات، حيث تابع رئيس المركز مستوى النظافة العامة بحي غرب المدينة موجهاً رؤساء الأحياء والوحدات القروية برفع القمامة والمخلفات الصلبة بشكل يومي من كافة نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوي حفاظاً على المظهر الجمالي للمركز والحد من انتشار التلوث البيئي.

كما كلف القاضي، رئيس حي غرب بعمل نموذج لسلات تجميع القمامة وإلزام كافة المحلات بوضع سلة للنظافة أمام كل محل والتنبيه بعدم رش المياه في الشوارع حفاظاً على المياه وعدم إهدارها، وأوصى بإزالة الإشغالات على جانبي ووسط الطريق من أجل الحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات. 

كما تابع رئيس المركز، أعمال الحفر الجاري تنفيذها بشارع ناصر لتوصيل المياه للمنازل موجهاً بسرعة الانتهاء من أعمال تركيب مواسير المياه والوصلات المنزلية بأسرع ما يمكن حتى يتم البدء في أعمال الرصف لتمهيد الطريق أمام المواطنين، كما تفقد رئيس المركز أعمال تسوية الطرق والتي شملت شارع التجارة بداية من شارع بورسعيد حتى امتداد شارع المدارس.

من جانب آخر .. عقد رئيس المركز اجتماعاً موسعاً بحضور رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسمالوط والمهندس أحمد جمال نائب رئيس المركز، و رئيس حي غرب عوني محمد لبحث مشكلة أعمال توصيل المياه بشارع ناصر والتي كان من المقرر الانتهاء منها بنهاية 30 مارس 2018، وإعادة رصف الشارع مرة أخرى لتيسير حركة السير أمام المواطنين، واتفق الطرفان على سرعة الانتهاء من أعمال التوصيلات المنزلية للمياه بنهاية شهر يناير 2018، مما يتيح القيام بأعمال الرصف للشارع الذي يعد أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads