المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفريق مميش يشهد احتفالية اجتياز الدورة التدريبية لربابنة القاطرات البحرية

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 02:12 م
ندى محمد
طباعة
أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة اليوم الاثنين ضرورة تلقي العلم ونقله بشكل متواصل بما يضمن نقل الخبرات وخلق كوادر جديدة ورفع مستوى الأداء المهني .. واعدا بأن تظل هيئة قناة السويس منبعا للعلم وداعما رئيسيا لصقل الخبرات البحرية.

جاء ذلك خلال حضور الفريق مميش ونائب رئيس الهيئة الفريق أسامة ربيع اليوم حفل توزيع شهادات اجتياز الدورة التدريبية المتقدمة الأولى لربابنة القاطرات البحرية التي نظمها مركز المحاكاة والتدريب البحري.

ونوه رئيس الهيئة بأهمية القاطرات للملاحة في قناة السويس وتعدد مهامها من مصاحبة السفن العابرة إلى استخدامها للقطر والإنقاذ والرباط .. مشددا على أهمية تحمل المتدربين للمسؤولية التي تقع على عاتقهم بقيادتهم لهذه الوحدة الباهظة الثمن عالية التكنولوجيا لاسيما مع تقدم وتطور هذه الوحدات المهمة والحيوية خصوصا في الموانئ وقناة السويس.

وقال مميش : إن عوامل نجاح قيادة القاطرات تتطلب الالتزام بالمعايير والمبادئ المهنية البحرية ومن ضمنها الانضباط واتباع القواعد العلمية السليمة في صيانة القاطرات فضلا عن التدريب المتواصل للأطقم البحرية والتمسك بأخلاقيات العمل من احترام الأقدميات وحسن المعاملة.

ووجه رئيس الهيئة الشكر لكل من أسهم في نجاح الدورة التدريبية التي استمرت ثلاثة أسابيع من إدارة التحركات ومركز المحاكاة والتدريب البحر .. مطالبا باستمرار هذه الدورات واعتمادها ضمن مسوغات التعيين في اختيار ربابنة القاطرات بالهيئة.

كما قدم الفريق مميش التهنئة لجميع المتدربين من ربابنة القاطرات والبالغ عددهم 30 متدربا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads