المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. العاهل الأردني: لو يعطونا 100 مليار دولار مقابل موقفنا من القدس "لقلنا مع السلامة!"

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 01:15 م
محمد سعد
طباعة
نشر عبد الله بن حمد العذبة، رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية على حسابه في تويتر، مقطع فيديو لتصريح للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، أكد فيه أن بلاده لن تغير موقفها من فلسطين.

وقال العاهل الأردني خلال اجتماع مع قيادات أردنية، بحسب أحد المصادر: "نحن لازم نكون عارفين إن موقفنا قوي جدا، عارفين كل إيشي كبير وصغير اللي عم بيصير بالنسبة لمباحثات على مستقبل فلسطين، وأنا مستغرب إنو ناس بيربطوا مساعدات الأردن بالضغط على الأردن".

وشدد الملك عبد الله الثاني قائلا باللهجة المحلية: "بيجي واحد بقولي 100 مليار دولار للأردن، على حساب الأردن.. مع السلامة.. ما بنقبل ولا فلس"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads